الرئيسية / عالمية/

نادال يسير بخطوات ثابتة ويبلغ ربع نهائي "رولان غاروس"

GettyImages 1233320915 - نادال يسير بخطوات ثابتة ويبلغ ربع نهائي "رولان غاروس"

حسم النجم الإسباني المخضرم، رافاييل نادال، المصنف الثالث عالمياً في رياضة كرة المضرب، المواجهة أمام منافسه الإيطالي جانيك سينر، الإثنين، بثلاث مجموعات دون مقابل، ليصل صاحب الـ(35 عاماً) إلى ربع نهائي بطولة “رولان غاروس”، من أجل مواجهة خصمه الأرجنتيني دييغو شوارتزمان.

واستطاع رافاييل نادال حسم المجموعة الأولى بنتيجة (7-5)، لكنه عانى في المجموعة الثانية، التي استطاع الفوز بها على منافسه جاينك سينر بواقع (6-3)، لكنه استعرض موهبته في رياضة كرة المضرب، بعدما سحق خصمه بنتيجة (6-0).

وسيخوض المصنف الثالث عالمياً في ربع نهائي بطولة “رولان غاروس”، المواجهة ضد منافسه الأرجنتيني دييغو شوارتزمان، الذي تمكن من الفوز في المباراة، التي جمعته ضد خصمه الألماني يان لينارد شتروف، بنتيجة ثلاث مجموعات دون رد.

أما النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، فنجا من الموهبة الإيطالية الواعدة، لورينتسو موسيتي، الذي تقدم بواقع مجموعتين، لكنه اضطر إلى الانسحاب في المجموعة الخامسة، ما جعل المصنف الأول عالمياً، يبلغ ربع نهائي بطولة رولان غاروس، لمواجهة ماتيو بيرتيني.

وكان النجم الإيطالي ماتيو بيرتيني، قد وصل إلى ربع نهائي بطولة “رولان غاروس”، بعد انسحاب السويسري المخضرم روجر فيدرير من المنافسة، فيما سيخوض الألماني زفيريف، المصنف السادس عالمياً، مواجهة صعبة أمام الإسباني دافيدوفيتش فوكينا.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة