الرئيسية / عالمية/

إشبيلية الإسباني يصرّ على ضمّ إلياس السخيري

GettyImages 1308167197 - إشبيلية الإسباني يصرّ على ضمّ إلياس السخيري

يصرُ فريق إشبيلية الإسباني على التعاقد مع نجم منتخب تونس لكرة القدم إلياس السخيري، رغم المنافسة القوية من أندية أوروبية على ضمّ اللاعب المتألق مع فريق كولن الألماني هذا الموسم.

وكشف موقع “لاكولينا” الإسباني أن إدارة إشبيلية تسعى إلى استغلال الأزمة المادية التي يعيشها فريق كولن من أجل الظفر بجهود أكثر اللاعبين قطعاً للمسافات في الدوري الألماني الممتاز بـ396 كيلومتراً، وشراء عقده الذي ينتهي سنة 2023.

وجاء في تقرير أن فريق إشبيلية مهتم كثيراً بضمّ السخيري في إطار بحث الفريق عن لاعب قادر على مساعدة نجم خط الوسط البرازيلي، فرناندو، خلال الموسم القادم، ويمثّل إلياس أحد أولويات المدير الرياضي الإسباني مونتشي، الذي أعجب كثيراً بمهارات منتخب “نسر قرطاج”.

وسبق لتقارير اعلامية أن أشارت إلى تلقي السخيري عروضاً من أندية تشيلسي الإنكليزي وأتلانتا الإيطالي وليون الفرنسي، لكن هدفها لضمّ النجم التونسي يتطلب مبلغ 20 مليون يورو، وهي القيمة التي حددها كولن لبيع نجمه، وفقاً لما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية في وقت سابق.

وانضم السخيري إلى معسكر منتخب تونس، الإثنين، بعدما منحه الجهاز الفني عطلة قصيرة لإسترجاع الأنفاس على أثر الموسم الشاق الذي خاضه مع فريق كولن، وتوّج في النهاية بالبقاء ضمن أندية الدوري الألماني الممتاز.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة