الرئيسية / عالمية/

بعد خطئه الفادح.. هذا هو موقف بلماضي من الحارس أوكيدجة

sport5 - بعد خطئه الفادح.. هذا هو موقف بلماضي من الحارس أوكيدجة

أعطى المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الفرصة للعديد من الأسماء في مباراة موريتانيا الودية، والتي كانت قد انتهت يوم الخميس الماضي بفوز أبطال أفريقيا (4-1)، ليؤكدوا بذلك جاهزيتهم العالية قبل مواجهتي مالي هذا الأحد وتونس يوم الجمعة المقبل.

وشهدت مباراة موريتانيا خطأ فادحاً من قبل حارس منتخب الجزائر، ألكسندر أوكيدجة، الذي تسبب في هدف “المرابطين” الوحيد في اللقاء، وذلك عندما لعب كرة طويلة إلى منتصف الملعب وهو بعيد عن مرماه، مما سمح للاعب الموريتاني باستغلال ذلك بتسديدة قوية فشل حارس ميتز الفرنسي في التعامل معها.

وبعد أن رشحت تقارير صحافية بإمكانية إبعاد ألكسندر أوكيدجة عن مباراة مالي القادمة إثر هفوته القاتلة، أكدت مصادر “العربي الجديد” والقريبة من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، أن المدرب جمال بلماضي سيعطي فرصة أخرى للحارس أوكيدجة، رغم التحاق المتأخر لرايس وهاب مبولحي معسكر “المحاربين”.

وأكدت نفس المصادر أن بلماضي معجب كثيراً بالإمكانات التي يتمتع بها الحارس أوكيدجة، الذي صنفه كأحسن حراس الدوري الفرنسي في آخر موسمين، ما يفتح المجال لإمكانية استمراره في التشكيلة الأساسية لمنتخب الجزائر في الاستحقاقات القادمة.

وحرس ألكسندر أوكيدجة (32 عاماً) مرمى المنتخب الجزائري في آخر مباراتين، حيث قرر المدرب جمال بلماضي إحداث ثورة في هذا المركز رغم تواجد المخضرم مبولحي، الذي تراجع مستواه في آخر المباريات، وتلقّيه لمجموع 5 أهداف في مباراتي زيمبابوي وزامبيا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة