الرئيسية / عالمية/

قطر تخطف الانتصار وفلسطين تنعش آمالها بالتصفيات الآسيوية

IMG 2225 - قطر تخطف الانتصار وفلسطين تنعش آمالها بالتصفيات الآسيوية

واصل منتخب قطر تربعه على عرش الصدارة، برصيد 19 نقطة، بعدما خطف فوزاً أمام منافسه منتخب الهند بهدف نظيف، سجله النجم عبد العزيز حاتم في الدقيقة الـ(33)، بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد جاسم بن حمد، الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وعانى منتخب قطر كثيراً في المواجهة، بعدما تراجع لاعبو منتخب الهند إلى مناطقهم الدفاعية، نتيجة طرد راهول بهيكي في الدقيقة الـ(17)، واعتمدوا فقط على الهجمات المرتدة القليلة، ما جعل نجوم “العنابي” يركزون على تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، عقب تقدمهم في الدقيقة الـ(33).

وأضاع النجم عبد الكريم حسن، العديد من الفرص الخطيرة، بعدما اعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء، نتيجة قيام منتخب الهند بإغلاق مناطقه الدفاعية، التي استطاعوا من خلالها، حرمان المهاجم المعز علي من التحرك بحرية، ليخطف “العنابي” 3 نقاط ثمينة، جعلته يواصل صدارة المجموعة الخامسة.

من جهة أخرى، أنعش منتخب فلسطين آماله في المجموعة الرابعة، بعدما حقق فوزاً مستحقاً ضد منافسه منتخب سنغافورة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما بالعاصمة السعودية الرياض، ليرفع “الفدائي” رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، تعرض منتخب الكويت لخسارة أمام منتخب أستراليا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد جابر الأحمد الدولي، ليبقى “الأزرق” في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما واصل منتخب أستراليا صدارته، بعدما وصل إلى 15 نقطة.

أما في المجموعة الثالثة، فحقق منتخب البحرين فوزاً عريضاً على منافسه كمبوديا بثمانية أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما، فيما فاز منتخب الإمارات بالمباراة أمام ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة