الرئيسية / الوطنية/

الكاف: تسجيل 4 وفيات و61 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد

1622716158 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 41 - الكاف: تسجيل 4 وفيات و61 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد

ارتفعت، اليوم الخميس، حصيلة الوفيات المسجلة في ولاية الكاف بسبب فيروس “كورونا” المستجد، إلى 207 حالات، وعدد الاصابات المؤكدة بالفيروس إلى 9199 إصابة، وذلك بعد الكشف عن نتائج 151 تحليلا مخبريا لعينات رفعت بتاريخ 01 جوان، والتي أثبتت تسجيل 04 وفيات و61 اصابة جديدة بالفيروس.

وأظهرت الاحصائيات الجديدة، وفق ما أفاد به رئيس مصلحة الإعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة، عبد الباقي الجمني، ل(وات)، تواصل ارتفاع كل المؤشرات المتصلة بانتشار جائحة “كورونا”، سيما بعد ارتفاع عدد المقيمين بالمستشفيات إلى 83 شخصا، منهم 10 في اقسام الانعاش والعلاج المكثف.

وأضاف، أن 466 شخصا يخضعون إلى الحجر الصحي، وهم يشكلون مجموعة الاصابات المؤكدة بالفيروس المسجلة بالجهة خلال 10 الايام الاخيرة.

واعتبارا لخطورة الأوضاع الراهنة في القطاع الصحي، جددت الادارة الجهوية للصحة بالكاف اليوم، دعوتها كافة المواطنين لملازمة الحذر، وتجنب الفضاءات المزدحمة، واحترام البروتوكول الصحي في جميع عناصره، حرصا منها على كسر حلقة العدوى بهذا الفيروس، والحد من انتشاره، في هذه الفترة التي نبهت فيها وزارة الصحة من امكانية ظهور موجة رابعة للجائحة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة