الرئيسية / الوطنية/

ألمانيا تهدر عدة فرص في تعادلها 1-1 مع الدنمرك وديا

foot - ألمانيا تهدر عدة فرص في تعادلها 1-1 مع الدنمرك وديا

رد إطار المرمى فرصتين خطيرتين لألمانيا التي أهدرت المزيد من الفرص قبل تعادلها 1-1 مع الدنمرك ضمن استعداد المنتخبين لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم الأربعاء.

وافتتح فلوريان نويهاوس التسجيل لألمانيا في بداية الشوط الثاني، لكن يوسف بولسن أدرك التعادل للدنمرك.

ومع عودة توماس مولر وماتس هوملز الفائزين بكأس العالم 2014 للتشكيلة بعد أكثر من عامين ومشاركتهما من البداية، بدا المنتخب الألماني حاسما من البداية.
واختبر نويهاوس الحارس كاسبر شمايكل مبكرا، كما أنقد الحارس بعدها ضربة رأس من مولر في الدقيقة 13.

وأهدر ليروي ساني فرصة خطيرة كان يجب أن يتعامل معها بشكل أفضل في الدقيقة 27 عندما وجد نفسه بدون رقابة أمام المرمى لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة.
وتعرض المنتخب الدنمركي لفرصة خطيرة اخرى بعدها بوقت قصير عندما أرسل يوشوا كيميش تمريرة عرضية منخفضة مرت أمام المرمى وأخفق ثلاثة لاعبين في تحويلها نحو الشباك.

واقترب سيرج جنابري من هز الشباك عندما أطلق تسديدة اصطدمت بالعارضة قبل نهاية الشوط الأول.
وبعد نهاية الاستراحة بثلاث دقائق منح نويهاوس تقدما مستحقا لألمانيا.

وقال يواخيم لوف مدرب ألمانيا “دافعنا جيدا على مدار الشوطين وقدمنا أداء أفضل من المباريات السابقة. لكن فقدنا تركيزنا قليلا منتصف الشوط الثاني، وفقدنا الاستحواذ في عدة مرات. لكن صعبنا المباراة على أنفسنا بعدم التقدم 2-صفر”.

وأغلق دفاع ألمانيا طريق مرماه تماما أمام الدنمرك حتى الدقيقة 71 عندما أرسل كريستيان إريكسن تمريرة اخترقت الدفاع لتصل إلى بولسن هز منها شباك القائد مانويل نوير وأحرز هدف التعادل من أول فرصة في المباراة.

وتصدى القائم لمحاولة من ماتياس جينتر بعدها بست دقائق، لكن ألمانيا أخفقت في تسجيل هدف الفوز مع الكثير من التوقفات لإجراء تبديلات في وقت متأخر من الشوط الثاني مما أثر على إيقاع المباراة.

وأضاف لوف الذي سيرحل عن تدريب ألمانيا عقب نهاية البطولة بعد 15 عاما في منصبه “التواصل كان أفضل، اليوم كانت بداية جيدة لكن بعض الأشياء لا تزال بحاجة للعمل عليها”.

وتلتقي ألمانيا، التي ستواجه لاتفيا في اخر مبارياتها الودية في السابع من الشهر الحالي، مع فرنسا بطلة العالم في افتتاح مبارياتها بالبطولة في 15 جوان الحالي، وستواجه أيضا البرتغال حاملة اللقب والمجر ضمن المجموعة السادسة.

وستلتقي الدنمرك مع البوسنة يوم الأحد المقبل في اخر مباراة ودية قبل بدء مشوارها في البطولة أمام فنلندا في 12 من الشهر الحالي، ثم بلجيكا وروسيا ضمن المجموعة الثانية على أرضها في كوبنهاجن.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة