الرئيسية / عالمية/

بسبب فيروس كورونا.. نقل فيدال إلى المستشفى

1231624257 - بسبب فيروس كورونا.. نقل فيدال إلى المستشفى

نُقل أرتورو فيدال، متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي، إلى المستشفى في تشيلي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا. وكان اللاعب قد تلقى التطعيم منذ فترة، ورغم ذلك فقد اتضح بعد الفحوصات التي خضع لها أنّه مصاب.

 وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب التشيلي الخبر موضحًا أن لاعب خط وسط إنتر لن يتمكن بالتالي من اللعب يوم الخميس ضد الأرجنتين، ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2020.

وجاء في نص البيان: ” أكدت الهيئة الطبية للمنتخب التشيلي أنّه تمت تشخيص إصابة اللاعب أرتورو فيدال بفيروس كورونا، خلال إخضاع اللاعبين إلى مسحة طبية من أجل التثبت من سلامتهم من الإصابة”، وذلك قبل الموعد الذي ينتظر هذا المنتخب.  

وكشف الطاقم الطبي أن فيدال لم يتدرب وتم فصله عن بقية أعضاء الفريق بسبب “الحمى إثر التهاب اللوزتين”، وقد تم تطعيم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا برفقة لاعبين آخرين من منتخب تشيلي.

وتحدثت بعض المصادر الإعلامية، منها “كوريري ديللو سبورت”، أن وضع فيدال لا يدعو إلى الخوف، ونقله إلى المستشفى كان لدواع وقائيةٍ فقط حتى لا يستبب فيدال في إصابة بقية اللاعبين في المنتخب.

وتعاني عدة دول في أميركا الجنوبية من ارتفاع نسبة الإصابات بفيروس كورونا في الأسابيع الماضية، وهو ما جعل مصير عديد المسابقات مهدداً بالتأجيل أو الإلغاء.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة