الرئيسية / عالمية/

السلة الأميركية: صانز يعادل ليكرز وأتلانتا قريب من التأهل

GettyImages 1233193431 - السلة الأميركية: صانز يعادل ليكرز وأتلانتا قريب من التأهل

تابع فريق فينيكس صانز عروضه القوية في منافسات “البلاي أوف” لدوري كرة السلة الأميركية، ونجح في معادلة السلسلة مع فريق لوس أنجليس ليكرز (2 – 2)، وذلك في المباراة الرابعة التي جمعتهما، في وقت اقترب فريق أتلانتا هاوكس من حسم تأهله.

وساهم النجم كريس بول في صناعة فوز فريق فينيكس صانز  بتسجيله 18 نقطة وصناعته 9 تمريرات حاسمة، ليقود فريقه لفوز مُستحق على لوس أنجليس ليكرز (100 – 92) ومُعادلة السلسلة (2 – 2)، ويتبقى أمام الفريقين 3 مباريات فقط لحسم التأهل.

في المقابل، كان أفضل مُسجل لفريق لوس أنجليس ليكرز في المباراة ليبرون جيمس، بتسجيله 25 نقطة مع 12 متابعة، ولعب وقتاً أطول في المواجهة بدون زميله أنطوني ديفيس، الذي دائماً ما يصنع معه على أرض الملعب أداءاً قوياً ومُميزاً.

في المقابل، أمسى فريق أتلانتا هاوكس قريباً جداً من التأهل إلى الدور الثاني في بطولة السلة الأميركية، وذلك بعد أن تقدم (3 – 1) في السلسلة أمام منافسه نيويورك نيكس بفوزه في المواجهة (113 – 96)، وساهم النجم تراي يونغ في فوز فريقه بتسجيله 27 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة، وسجل جون كولينز 22 نقطة، هذا وأضاف دانيلو غاليناري 21 نقطة بعد دخوله بديلاً في المواجة.

وبعد هذا الفوز، ستكون الفرصة سانحة أمام فريق أتلانتا هاوكس للتأهل للمرة الأولى منذ عام 2016 إلى الدور الثاني، عندما يتجه إلى ملعب ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، هذا ويُعتبر الانتصار الـ13 توالياً لأتلانتا على أرضه، وهي أطول سلسلة في الدوري هذا الموسم، كما خسر مباراتين فقط على ملعبه من آخر 23.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة