الرئيسية / عالمية/

بلماضي يعلن قائمة الجزائر.. لاعب جديد واسم كبير غائب عن المنتخب

GettyImages 1018814550 - بلماضي يعلن قائمة الجزائر.. لاعب جديد واسم كبير غائب عن المنتخب

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة اللاعبين التي سيعتمدها المدير الفني جمال بلماضي في معسكر تحضيري في الفترة الممتدة من 31 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران المقبل.

وشهدت القائمة حضور نفس الأسماء تقريباً التي كانت في معسكر شهر مارس/ آذار الماضي، مع عودة ثنائي نيس يوسف عطال وهشام بوداوي، وكذلك وسط ميدان بوردو مهدي زرقان، إضافة إلى أندي ديلور هداف مونبولييه وجناح نيم زين الدين فرحات ولاعب نابولي آدم أوناس.

كما عرفت القائمة استدعاء، لأول مرة، الحارس الشاب في نادي أولمبي المدية عبد الرحمن مجادل، الذي سيكون في هذا المعسكر إلى جانب الثلاثي الذي اعتاد الحضور في آخر سنوات، والمتمثل في رايس مبولحي، ألكسندر أوكيدجة وعز الدين دوخة، لكنها خلت من اسم إسماعيل بن ناصر قائد خط وسط ميلان الإيطالي.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع خوض 3 مواجهات ودية شهر يونيو/ حزيران، ضد كل من منتخب موريتانيا في الثالث من الشهر على ملعب مصطفى تشاكر، وهو نفس الملعب الذي سيحتضن المواجهة الثانية يوم السادس، قبل السفر إلى تونس لمواجهة منتخب “نسور قرطاج” يوم 11 من شهر يونيو.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة