الرئيسية / الوطنية/

إنزاجي يعلن رحيله عن لاتسيو ويقترب من تدريب إنتر ميلان

lazio roma 1 - إنزاجي يعلن رحيله عن لاتسيو ويقترب من تدريب إنتر ميلان

أكد سيموني إنزاجي اليوم الخميس رحيله عن تدريب لاتسيو، حيث يستعد لخلافة أنطونيو كونتي في تدريب إنتر ميلان بطل الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم.

وفسخ كونتي عقده مع إنتر بالتراضي يوم الأربعاء، وقالت شبكة سكاي إيطاليا اليوم أن إنزاجي وافق على عقد لمدة عامين لتدريب إنتر بينما ينتهي عقده مع لاتسيو الذي يتخذ من روما مقرا له الشهر المقبل.

وأبلغ إنزاجي وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) “بعاطفة وود كبيرين أريد أن أبلغكم أنه في 30 جوان تنتهي مغامرتي الرائعة مع لاتسيو.

“أريد توجيه الشكر للنادي والرئيس واللاعبين والجماهير الذين احتوني على مدار 22 عاما رائعة كلاعب ومدرب. لقد قاتلنا وانتصرنا معا. هذه الألوان ستظل دائما في قلبي: سيظل الأزرق والأبيض دائما جزءا من روحي”.

وفاز إنزاجي مدرب لاتسيو بكأس إيطاليا 2019 خلال خمس سنوات مع النادي بعد أن فاز بلقب البطولة الإيطالية 1999 وثلاثة ألقاب لكأس إيطاليا كلاعب مع النادي أيضا.

وبدأ إنزاجي مسيرته كمدرب في نادي العاصمة في قطاع الناشئين قبل تولي مسؤولية الفريق الأول في أبريل نيسان 2016.

وقاد إنزاجي لاتسيو إلى دور الستة عشر في أول مشاركة للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال 13 عاما هذا الموسم.

وذكرت سكاي إيطاليا أن إنزاجي توصل لاتفاق شفهي مع لاتسيو لتمديد عقده خلال اجتماع مع كلاوديو لوتيتو رئيس النادي أمس، لكن بعدها أقنعه إنتر بتغيير رأيه.

وقال لاتسيو في بيان “نحترم إعادة التفكير في أمر المدرب وقبل ذلك اللاعب الذي ربط اسمه منذ سنوات عديدة بعائلة لاتسيو والعديد من نجاحات النادي”.

وأضافت سكاي إيطاليا أن إنتر سيعلن اليوم الجمعة توقيع إنزاجي لعقده مع النادي لمدة عامين مقابل أربعة ملايين يورو في الموسم الواحد.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة