الرئيسية / عالمية/

مدرب الزمالك يرفض الخروج من الملعب بعد طرده

GettyImages 1228578998 - مدرب الزمالك يرفض الخروج من الملعب بعد طرده

في مشهد سيئ، شهدت مباراة نادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم، توقفاً طويلاً دام لـ5 دقائق كاملة على خلفية البطاقات الحمراء، التي أخرجها أمين عمر حكم اللقاء ضد المغربي أشرف بن شرقي، ومديره الفني باتريس كارتيرون.

وفاجأ باتريس كارتيرون الجميع  باقتحام الملعب، والتحدث مع أمين عمر، عقب طرده لأشرف بن شرقي، ما جعل حكم اللقاء يتدخل أكثر من مرة للحد من عصبية المدرب الفرنسي، قبل أن يقرر طرده من أرض الملعب، ليرفض المدرب الفرنسي الخروج، ويتجه صوب لاعبيه ويشير لهم بالخروج، لكن سرعان ما تدخل أسامة نبيه المدرب العام لاحتواء الموقف رافضاً أية إشارات تخص الانسحاب من أرض الملعب، منعاً لتوقيع عقوبات مالية وتأديبية ضخمة ضد المدرب الفرنسي أو الزمالك في حال الانصياع لنوبة الغضب الكبرى.

والمثير في الأمر أن كارتيرون رفض الخروج  بعد أن استعاد هدوءه، تفعيلاً لقرار الطرد ليتدخل لاعبو الزمالك، والجهاز الفني المعاون ويتم التحدث مع المدرب الفرنسي، حتى يقتنع بالخروج من ملعب المباراة.

وتولى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، مهمة تهدئة زميله أشرف بن شرقي الجناح الأيسر هو الآخر وإقناعه بالخروج الهادىء من أرض الملعب منعاً للتعرض لعقوبات تأديبية، بعدما طرد من المواجهة، بسبب الخشونة مع أحد لاعبي الإسماعيلي.

وافتتح أشرف بن شرقي أول أهداف اللقاء بين الزمالك والإسماعيلي في الدقيقة 42، وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق فقط على واقعة طرده.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة