الرئيسية / عالمية/

موهبة أرسنال ينضم رسمياً إلى منتخب تونس

1295315072 - موهبة أرسنال ينضم رسمياً إلى منتخب تونس

أطلق رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، مفاجأة سارة لجماهير منتخب بلاده بإعلان انضمام موهبة نادي أرسنال الإنكليزي، عمر الرقيق (19 عاماً)، إلى صفوف “نسور قرطاج” لأول مرة.

وكشف الجريء في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، الأربعاء، أن الرقيق أتمّ الإجراءات القانونية التي تسمح له باللعب لمنتخب تونس، علماً أن اللاعب يحمل كذلك الجنسية الهولندية نسبة لوالدته.

ووجه الجريء رسالة إلى الوافد الجديد : “الرقيق وضع نفسه على ذمة الجهاز الفني للمنتخب التونسي دون قيد أو شرط، فمرحباً بعمر في تونس وحظاً موفقاً في مسيرته الرياضية مع المنتخب التونسي ومع فريقه”.

ونشر رئيس الاتحاد التونسي، صورة للرقيق إلى جانب كشاف المواهب، محمد سليم بن عثمان، ما يؤكد أن المدافع سيكون ضمن لائحة اللاعبين التي سيعلن عنها المدير الفني، منذر الكبير، الجمعة، لخوض 3 لقاءات ودية ضد الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي في شهر يونيو/ حزيران القادم.

ووجه مدرب منتخب تونس لكرة القدم، منذر الكبير، الدعوة لعمر الرقيق للالتحاق بمعسكر الفريق استعداداً لمواجهة ليبيا والسودان ودياً في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لكن اللاعب اعتذر عن تعزيز صفوف “نسور قرطاج” بسبب انشغاله بصفقة انضمامه لأرسنال.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة