الرئيسية / عالمية/

لماذا قرر رونالدو نقل سياراته من تورينو؟

1232944778 - لماذا قرر رونالدو نقل سياراته من تورينو؟

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يبين نقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سياراته من مدينة تورينو الإيطالية، الليلة الماضية، مما فسر على أنه قرر خوض تجربة جديدة بعيداً عن يوفنتوس.

وأظهر مقطع الفيديو قيام رجال بتحميل سيارات رونالدو الفارهة، على شاحنة “رودو كارغو”، وهي شركة نقل معروفة ومقرها في العاصمة البرتغالية، لشبونة.

ورأى كثيرون أنّ ذلك دليل واضح على رحيله عن يوفنتوس نهاية الموسم، لكن تقريراً لقناة “سكاي سبورت” أكد أنّ اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً لم يقرر مستقبله بعد، إذ ينتهي عقده مع “اليوفي” في يونيو/ حزيران 2022.

وبيّن التقرير ذاته، نقلاً عن مصادر “مقربة من اللاعب” قولها، إنّ عملية نقل السيارات هي خطوة يفعلها رونالدو دائماً قبل العطلات، حيث يعمد إلى نقل سياراته إلى وجهات مختلفة قبل الصيف.

وكان تقرير لصحيفة “كورييري تورينو” قد أكد أنّ رونالدو نقل سياراته لأسباب تتعلق بالصيانة وهذا قبل عام، لأن معظمهما عادة ما يتم فحصها في ألمانيا.

 

ويبقى مستقبل النجم البرتغالي غامضاً حتى اللحظة، في الوقت الذي ترجح فيه تقارير أنّ “صاروخ ماديرا” سيطلب مغادرة نادي “السيدة العجوز” نهاية الموسم، إذا غاب “البيانكونيري” عن النسخة القادمة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة