الرئيسية / عالمية/

تألق عربي في تركيا.. غزال يسجل لبشكتاش ومصطفى محمد يردّ بثنائية

GettyImages 1317083728 - تألق عربي في تركيا.. غزال يسجل لبشكتاش ومصطفى محمد يردّ بثنائية

شهدت منافسات الأسبوع الـ(39) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، تألقا عربياً لافتاً، اقترن باشتعال المنافسة على لقب المسابقة المحلية، بعد النتائج المثيرة التي عرفتها هذه الجولة، والتي تمكن في نهايتها نادي غلطة سراي من الالتحاق بالمركز الأول واستعادة الأمل في التتويج.

وبعد الأخبار التي أكدت انتهاء موسم المصري مصطفى محمد، نتيجة إصابته خلال مباراة القمّة في نهاية الأسبوع الماضي ضد بشكتاش، فاجأ نجم الزمالك السابق الجميع وشارك في لقاء فريقه ضد دينيزلي سبور، مكذباً كل الأخبار السابقة التي نشرتها الصحف التركية والعديد من المواقع المختلفة.

واستعان مدرب غلطة سراي، بالمهاجم المصري في الشوط الثاني، من أجل تأمين الانتصار ضد دينيزلي سبور، وكان مصطفى محمد في أفضل حالاته بعد أن نجح في تسجيل ثنائية ساعدت فريقه على الانتصار بنتيجة (4-1)، رافعاً رصيده إلى ثمانية أهداف، رغم أنّه التحق بفريقه الجديد في منتصف الموسم وغاب عن بعض المباريات بداعي العقوبة أو الإصابة.

 ورفع غلطة سراي رصيده إلى 81 نقطة في المركز الأول، واستعاد بالتالي الأمل في التتويج بلقب الموسم الحالي من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعد أن كان بعيداً عن المنافسة قبل بعض الجولات.

من جهة أخرى انقاد بشكتاش، إلى هزيمة غير متوقعةً ضد فاتح غاراجومروك بنتيجة (2-1)، ليخسر رفاق رشيد غزال 6 نقاط في ظرف ثلاثة أيام وبالتالي بات الفريق مهدداً بخسارة اللقب رغم أنّه كان متقدماً على منافسيه بفارق مهم منذ جولات، غير أن تراجع النتائج في الأسابيع الأخيرة سيكلفه غالياً.

ورغم تألق الجزائري رشيد غزال، الذي سجل هدف فريقه الوحيد، فإن بشكتاش لم ينجح في تفادي هزيمة ثانية توالياً وبات في موقف لا يحسد عليه بالمرة، محبطاً نجمه الجزائري الذي كان العلامة المضيئة في الدوري التركي هذا الموسم.

ورفع رضيد غزال رصيده إلى سبعة أهداف، إلى جانب 17 تمريرة حاسمة، ما يثبت تألقه مع بشكتاش ولكن النتائج الأخيرة خيّبت آماله بلا شك.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة