الرئيسية / عالمية/

بيكيه يُفسد فرحة فيدال بالسكوديتو عبر استفزاز طريف

GettyImages 1226343277 - بيكيه يُفسد فرحة فيدال بالسكوديتو عبر استفزاز طريف

استفز نجم فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه زميله السابق وصديقه التشيلي أرتورو فيدال، برد طريف كتبه في منشور احتفالي نشره الأخير في حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وذلك بعد تتويج فريقه إنتر ميلان بلقب بطولة الدوري الإيطالي.

ونشر لاعب خط الوسط لفريق إنتر ميلان صورة تمجد مشواره الكروي، إذ حملت 12 دورياً حققه في السنوات الـ15 الأخيرة من مشواره، وهو ما أثار انتباه بيكيه الذي سارع لاستفزازه بكتابة: “لأنك تلعب ضد العجزة، متى تحقق دوري أبطال أوروبا؟”.

ولم يتأخر رد أرتورو فيدال على بيكيه، ورغم أن الحوار كان ودياً بين صديقين جمعهما فريق برشلونة سابقاً، إلا أنه حمل تحدياً مهماً له ولفريقه إنتر ميلان، فجاء فيه “سيكون لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة لي”.

وأرفق التشيلي الصورة بعبارات مؤثرة أبرزت سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز، إذ كتب “عدة سنوات، اختلف الزملاء، أندية كبيرة ومشجعين مميزين، أنا مدين لكل من رافقني في مشواري نحو كل لقب، أعلم أنه يوجد تاريخ كبير لأرويه، نحن نريد تتويجات أكثر”.

وتُوج فيدال بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات مع يوفنتوس ومرة واحدة مع “النيراتزوري”، كما نال لقب بطل الدوري الإيطالي 3 مرات وهو مع فريق بايرن ميونخ، وواحداً مع برشلونة، في وقت عجز أمام أكبر تحدٍ وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arturo Vidal (@kingarturo23oficial)

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة