الرئيسية / عالمية/

سابقة.. جماهير النجم الساحلي تقاضي رئيس ناديها

1185941521 - سابقة.. جماهير النجم الساحلي تقاضي رئيس ناديها

قررت جماهير النجم الساحلي التونسي، التصعيد في الاحتجاج على رئيس النادي، رضا شرف الدين، للمطالبة برحيله عن الفريق، جراء سوء التصرف المالي والإداري الذي تسبب في إبعاد الفريق عن حصد الألقاب.

وأكدت روابط مشجعي أحباء النجم الساحلي في بيان مشترك، الإثنين، أنها قررت رفع قضية لدى المحاكم التونسية ضد شرف الدين، بتهمة الفساد المالي واعتباره المتسبب الأول في الأزمة المادية الخانقة التي تعصف بالفريق.

وطالبت الجماهير في بيانها بعقد جمعية عمومية لسنّ قانون جديد، يمنع أن يكون لرئيس النجم الساحلي منصب سياسي في الآن ذاته، متهمين شرف الدين بإستغلال الفريق لمصالحه السياسية بما أنه يشغل منذ سنوات منصب عضو في البرلمان التونسي، وينتمي إلى أحد الأحزاب المعروفة في البلاد.

كما أشار البيان شديد اللهجة، إلى ضرورة تنظيم مسيرات غضب حاشدة في شوارع مدينة سوسة (معقل النجم الساحلي) والمناطق المجاورة،  للإحتجاج على إستراتيجية شرف الدين في تسيير النادي، ومطالبته بالرحيل فوراً إذا لم يستجب الأخير لمطالب الجماهير.

وضمن النجم الساحلي، المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم، بعد أن تأكد من احتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، لكن ذلك لم يرض المناصرين بسبب ابتعاد الفريق عن الألقاب في السنوات الأخيرة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة