الرئيسية / الوطنية/

ثلاثية بيل تقود توتنهام للفوز 4-صفر على شيفيلد يونايتد

totenham - ثلاثية بيل تقود توتنهام للفوز 4-صفر على شيفيلد يونايتد


أحرز غاريث بيل ثلاثية رائعة ليمنح توتنهام هوتسبير الفوز 4-صفر على شيفيلد يونايتد ويستمر في سباق المربع الذهبي بالبطولة الانقليزية لكرة القدم يوم الأحد.

وافتتح مهاجم بلاد الغال، الذي عاد إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد بعد رحيله في 2013، التسجيل في الدقيقة 36 ثم ضاعف النتيجة بعد مرور 61 دقيقة بتسديدة جيدة في الزاوية العليا للمرمى محرزا هدفه 50 في البريميرليغ.

وجعل بيل النتيجة 3-صفر بعد لحظات بتسديدة منخفضة أخرى بقدمه اليسرى ليكمل أول ثلاثية له في البطولة الانقليزية منذ 2012. وأكمل سون هيونغ-مين الرباعية بطريقة مميزة بعد أن أُلغي له هدف قبل ذلك.

وبفوزه الثاني في البطولة تحت قيادة المدرب المؤقت رايان ميسون، تقدم توتنهام متجاوزا ليفربول ووست هام يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.

وبعد أداء بيل، رغم أنه أمام متذيل الترتيب، سيتساءل مشجعو توتنهام عن سبب عدم حصوله على المزيد من الفرص من قبل جوزيه مورينيو لاستعادة الأيام الخوالي.

وشارك بيل كبديل في ثماني مباريات من أصل 14 لعبها في البطولة تحت قيادة مورينيو لكنه بدأ في التشكيلة الأساسية في المباراتين اللتين قادهما ميسون، رغم أنه جلس على مقاعد البدلاء على نحو مفاجئ في الهزيمة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنقليزية الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي.

ومن المرجح أن يعود بيل إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، رغم أن أداءه في مباراة الأحد سيجعل جماهير توتنهام تأمل في استمراره.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة