الرئيسية / عالمية/

أهداف وتمريرات حاسمة.. النجوم العرب يخطفون الأضواء في فرنسا

GettyImages 1232651214 - أهداف وتمريرات حاسمة.. النجوم العرب يخطفون الأضواء في فرنسا

واصل نجوم الكرة العربية التألق في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهذه المرة مع فعاليات الأسبوع الـ(35) من المسابقة، اليوم الأحد، والتي شهدت 3 أهداف بأقدام عربية إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

وشهد لقاء مونبولييه سانت ايتيان تألقاً جديداً للنجم الجزائري، أندي ديلور، الذي سجل هدفاً لفريقه مونبولييه وهو الهدف رقم 13 له هذا الموسم، رغم أنه لم يكن كافياً لتحقيق النقاط لفريقه الذي خسر المباراة (2/1) أمام الضيف سانت ايتيان.

أما في لقاء ميتز وديجون فقد تمكن النجم التونسي ديلان برون من تسجيل هدفٍ، مستغلاً تمريرة حاسمة من طرف زميله الجزائري، فريد بولاية، الذي كان كذلك قد بصم على تمريرة حاسمة أخرى في المباراة التي انتهت بـ(4/1) لفريق ميتز.

وبنفس النتيجة تمكن فريق نانت من الفوز على المضيف ستاد بريست، حيث شهدت المباراة تألقاً من جانب المغربي عمران لوزا الذي سجل هدفاً وصنع آخر، مع العلم أن هذا اللاعب بات قريباً من تمثيل منتخب “أسود الأطلس” بداية من معسكر يونيو/ حزيران المقبل.

وارتقى الجزائري زين الدين فرحات إلى صدارة أحسن صانعي الأهداف في الدوري الفرنسي إلى جانب مواطنه أندي ديلور بـ10 تمريرات حاسمة، وذلك بفضل تمريرتين حاسمتين له في لقاء فريقه نيم أمام أنجيه لحساب نفس الجولة.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة