الرئيسية / عالمية/

مصر: "ماما حامل" يضم ليلى علوي لسباق أفلام عيد الفطر

thumbnail من كواليس الفيلم - مصر: "ماما حامل" يضم ليلى علوي لسباق أفلام عيد الفطر

بعد غياب خمسة أعوام عن السينما المصرية منذ أن قدمت فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، مع المخرج يسري نصر الله، تعود الفنانة ليلى علوي إلى السينما في عيد الفطر المقبل، حيث تدخل السباق بفيلم “ماما حامل”.

الفيلم، الذي انتهى تصويره منذ يومين، يقوم ببطولته معها كل من بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربى، وويزو، ومحمد سلام، وبدرية طلبة، ونانسي صلاح، وآخرون، والقصة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام.

وبذلك ينضم فيلم “ماما حامل” إلى قائمة الأفلام المقرر دخولها سباق عيد الفطر السينمائي، حيث ينافس أفلام “النمس والإنس” الذي يقوم ببطولته كل من محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل، والقصة من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

ويشارك في الماراثون فيلم “ثانية واحدة” الذي يعد أولى بطولات دينا الشربيني السينمائية، والقصة من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

ويعرض فيلم “ديدو”، وهو بطولة كريم فهمي، وهدى المفتي، وأحمد فتحي، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت. ورفع الفيلم شعار “أرجوك لا تفعصني سهوًا”، طبقا لما كشف عنه الملصق الدعائي، وتدور قصته في إطار لايت كوميدي، حول فكرة “عقلة الإصبع”، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

ويخوض خالد النبوي السباق من خلال فيلم “قمر 14” الذي يشاركه بطولته غادة عادل، ودينا الشربيني، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وإخراج هادي الباجوري.

ويعود للمنافسة الممثل رامز جلال من خلال فيلم “أحمد نوتردام”، ويشارك في بطولته غادة عادل، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغنى، إخراج محمود كريم.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة