الرئيسية / عالمية/

محرز ورفاقه يهدون السيتي كأس الرابطة الإنكليزية بفوز صعب على توتنهام

GettyImages 1314374172 - محرز ورفاقه يهدون السيتي كأس الرابطة الإنكليزية بفوز صعب على توتنهام

خطف نادي مانشستر سيتي لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، بعدما انتصر بصعوبة بالغة على منافسه توتنهام بهدفٍ نظيف، في المباراة القوية التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب “ويمبلي” الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات نهائي المسابقة المحلية.

وبسطت كتيبة المدرب بيب غوارديولا سيطرتها على مجريات الشوط الأول، منذ إطلاق الحكم صافرة البداية، بعدما استغل نجوم مانشستر سيتي تحركات قائدهم، كيفن دي بروين، الذي شكّل خطراً رفقة زميله رياض محرز، الذي فرض نفسه نجم الـ(45) دقيقة الأولى بلا منازع، لكنه لم يستطع ترجمة فرصه إلى أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي بحثه عن افتتاح نتيجة المباراة، لكن تألق الحارس هوغو لوريس قائد توتنهام، حال دون تحقيق رفاق محرز لمرادهم، فيما بحث هاري كين عن تحقيق المفاجأة، من خلال استغلال المرتدات، لصالح توتنهام.

لكن إصرار مانشستر سيتي على إنهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية لصالحهم، أتى في الدقيقة الـ(82)، بعدما استطاع المدافع الفرنسي إيميريك لابورت، خطف هدف الفوز القاتل، نتيجة استغلاله الكرة العرضية من زميله، ليهدي مدربه بيب غوارديولا لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة