الرئيسية / عالمية/

هفوة كارثية لمدافع فياريال تهدي غريزمان هدفاً في ليلة نجوميته

1232521474 - هفوة كارثية لمدافع فياريال تهدي غريزمان هدفاً في ليلة نجوميته

ارتكب المدافع الأرجنتيني لنادي فياريال، خوان ماركوس فويث خطأً فادحاً، بعد تسببه في هدف على ناديه خلال مباراة الأسبوع 32 أمام برشلونة، حينما منح كرة سهلة للمهاجم أنطوان غريزمان الذي لم يضيع فرصة ذهبية للتسجيل.

وبدت اللقطة في بداياتها سهلة على دفاع فياريال الذي كان متحكماً بالكرة، وبعد تمريرات قليلة، حاول فويث التمرير لحارس المرمى سيرخيو أسينخو، إلا أن النجم الفرنسي كان أكثر ذكاءً وخطفها بسرعة ثم سجلها بطريقة رائعة مستغلا الكرة التي كانت أشبه بتمريرة من المدافع.

وارتسمت الحسرة على وجه المدافع، إذ أدرك الخطأ الكارثي الذي وقع فيه، وجعل “الغواصات الصفراء” في وضعية صعبة بعد تقدمهم في النتيجة بهدف عند الدقيقة 26، سجله النيجيري صامويل شوكويزي ومن بعدها تعرضهم للنقص العددي بطرد زميله في الشوط الثاني بسبب العنف ضد ميسي.

وهو الهدف الثاني لأنطوان غريزمان الذي استعاد شيئاً من مستواه في الفترة الأخيرة، حيث أعاد النادي الكتالوني من تأخره بهدف أول رائع، ثم أكد التفوق في الأداء بتفوق في النتيجة أيضاً.

وتأمل جماهير برشلونة أن يعود نجم أتليتيكو مدريد السابق لمستواه المعروف عنه، حيث واجه صعوبات كبيرة للانسجام مع النادي وسط النجوم، قبل أن تتحسن وضعيته على خلفية تحقيق التوافق مع النجم الأول للفريق ليونيل ميسي.

ويسعى نادي برشلونة لتحقيق الانتصارات في بقية المباريات، مما يضمن له التتويج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وهي المهمة التي تبقى صعبة أمام “الكولتشونيروس” وريال مدريد بدرجة أقل، في ظل الظروف المالية الصعبة والتسيير العشوائي للرئيس السابق جوسيب بارتوميو.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة