الرئيسية / عالمية/

تمديد عقد إبراهيموفيتش… ميلان يزيد من حدة التشويق بتغريدة ذكية

1229746551 - تمديد عقد إبراهيموفيتش... ميلان يزيد من حدة التشويق بتغريدة ذكية

رجحت مصادر إعلامية إيطالية مقربة من نادي ميلان، أن يعلن الفريق خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي، عن تمديد عقد نجم الفريق، زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة موسم إضافي ليمتد إلى نهاية موسم 2021ـ2022.

وأكدت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، أن كل التفاصيل التي تهمّ العقد الجديد تم الاتفاق بخصوصها، وأن اللاعب يوجد في مقرّ النادي لإعلان تمديد العقد بشكل رسمي.

أمّا قناة “سكاي سبورت” فقد أكدت بدورها انتهاء ملف تجديد عقد هذا اللاعب، مستندة في ذلك إلى ما قامت به إدارة النادي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر حساب النادي على تويتر “تغريدة”، تظهر للوهلة الأولى غامضة ولكنّها تكشف اقتراب الإعلان الرسمي عن إمضاء العقد، معتبرة أن إدارة النادي كانت ذكية في الترويج لهذا الخبر الذي تنتظره الجماهير منذ فترة.

وتضمنت التغريدة، صورة أستوديو  تلفزيوني شاغر، وعبارة: What’Z happening، وإضافة حرف Z في غير موقعه يوحي ويلمّح آليا إلى زلاتان إبراهيموفيتش، وبالتالي فإن ميلان مازح جماهيره بشكل طريف، فهو قدّم معلومة دون أن يعلن عنها بشكل رسمي وأبقى التشويق قائما.

وسيكون زلاتان أول الملفات العالقة التي تنجح إدارة النادي في غلقها في انتظار بقية العناصر الأخرى التي لم توافق بعد على مقترح التمديد، غير أن بقاء العملاق السويدي قد يكون دافعا لهذه العناصر لتمديد التجربة مع الفريق، رغم أن دخول عديد الأندية في سباق التنافس على ضمّ هذه العناصر سيربك الحسابات ويحعل المهمة صعبة من أجل إقناع اللاعبين بالبقاء.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة