الرئيسية / عالمية/

دي ماريا يبدع بتمريرة على طريقة "رابونا" تصنع الحدث في كأس فرنسا

GettyImages 1232442385 - دي ماريا يبدع بتمريرة على طريقة "رابونا" تصنع الحدث في كأس فرنسا

نجح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في مساعدة فريقه باريس سان جيرمان على التأهل في مسابقة كأس فرنسا على حساب أنجييه، بعدما صنع الهدف الرابع في المباراة لمواطنه إيكاردي، لتنتهي المباراة بنتيجة 5ـ0 لفائدة نادي العاصمة.

ورغم أن دي ماريا لم يسجل أهدافاً خلال هذه المباراة، إلا أنّه فرض نفسه نجم اللقاء دون منازع، وذلك بفضل مهاراته العالية التي ساعدته على صناعة هدف تاريخي بالنسبة إلى نادي العاصمة، إذ إن تمريرة دي ماريا كانت رائعة وسحرت الجميع.

وقاد الأرجنتيني هجوماً سريعاً، وتوغل داخل منطقة جزاء المنافس، وبدل التصويب كما يفعل أي لاعب يكون في مكانه، فقد اختار التمرير إلى زميله إيكاردي الذي كان حرّا، ونجح دي ماريا في إيصال الكرة إلى زميله بطريقة “رابونا” التي لا يمكن لأي لاعب تنفيذها بنجاح.

وأبهرت التمريرة الجميع، ذلك أن إيكاردي لم يتمالك نفسه وهو يعبّر عن فرحته ودهشته بهذه التمريرة التي ساعدته على التسجيل من جديد وإحراز ثنائية في هذا اللقاء، بعدما سجل هدف الانتصار يوم الأحد في الدوري ضد سانت إتيان.

ويبدو أن طريقة “رابونا” أصبحت اختصاصاً أرجنتينياً، بما أن لاميلا سبق له التسجيل بهذه الطريقة منذ أيام قليلة في لقاء فريقه توتنهام ضد أرسنال.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة