الرئيسية / عالمية/

بسبب "السوبر ليغ"… مالك ليفربول يعتذر لجمهور كلوب وللاعبيه

GettyImages 1167099354 - بسبب "السوبر ليغ"... مالك ليفربول يعتذر لجمهور كلوب وللاعبيه

بعد إعلان 8 أندية من أصل 12 من المؤسسين لبطولة “السوبر ليغ” الانسحاب رسمياً وعدم المشاركة، ومن بينها فريق ليفربول الإنكليزي، خرج مالك الأخير في كلمة مُسجلة وجهها للجماهير واللاعبين، وذلك في رسالة واضحة بأن القرار كان خاطئاً ومتسرعاً بعض الشيء.

وكان فريق ليفربول من بين الأندية الإنكليزية الستة التي انسحبت من بطولة “السوبر ليغ” مساء أمس، إذ أعلنت “التوب 6” في “البريميرليغ” عن عدم المشاركة رسمياً في المنافسات، الأمر الذي دفع اللجنة الإدارية لإصدار بيان رسمي يُشير إلى تعليق كل شيء حالياً.

وتحدث مالك نادي ليفربول جون هنري، في فيديو مُسجل، قال فيه: “أريد أن أعتذر لكل جماهير فريق ليفربول على هذا الاضطراب الذي تسببت به خلال الـ48 ساعة الماضية. يجب الاعتراف بأن المشروع لم يكن ليسير إلى الأمام بدون دعم الجماهير. خلال الـ48 ساعة الماضية كنتم واضحين أن الأمر لن يسير، نحن سمعناكم وأنا سمعتكم”.

وتابع: “أنا أعتذر لكلوب وبيلي هوغين المدير التنفيذي، لكل اللاعبين ولكل من يعمل في فريق ليفربول بهدف جعل جماهير النادي فخورة. ليسوا مسؤولين عن أي اضطراب، أنا أعرف أن كل فريق ليفربول لديه الخبرة والقيادة والشغف الضروري لإعادة بناء الثقة والمساعدة للمضي قدماً”.

وختم جون هنري حديثه قائلاً: “مجدداً أنا آسف وأنا وحدي أتحمل المسؤولية عن كل الأمور السلبية غير الضرورية التي جلبتها هذه القصة خلال الأيام الماضية. هذا أمر لن أنساه، وأظهر قوة الجمهور والتي ستستمر”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة