الرئيسية / عالمية/

بوغبا وكُم نجوم "السلة الأميركية"… قصة ألم أضحى علامة مسجلة

Untitled 1 17 - بوغبا وكُم نجوم "السلة الأميركية"... قصة ألم أضحى علامة مسجلة

يتميز لاعبو كرة القدم بقصات شعر فريدة من نوعها وإكسسوارات يحملونها ليختلفوا عن غيرهم، ولا يحيد النجم الفرنسي بول بوغبا عن الظاهرة المتنامية في هذه الرياضة، عبر ارتدائه كماً في ذراعه اليسرى بعد أن كان يرتديه في اليمنى.

ونشرت صحيفة “فوت باك” الفرنسية قصة “كم بوغبا” كما أضحى يسمونه مشجعو مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ نقلت على لسانه السر الذي جعلته يرتديه، فقال عنه “تعلق الأمر في أوله بالألم الذي كنت أعاني منه في ذراعي اليمنى، علماً أنني شعرت بذات الألم في ذراعي اليسرى”.

ثم أردف قائلاً “هدفي كان تدفئة العضلة باستعمال مرهم طبي عليه لتفادي الألم خلال اللعب، لكن اليوم أصبح الكم مرتبطاً بي، وعندما يراه المشجعون يتذكرونني بسرعة وهذا يسعدني”.

ويشبه كم بوغبا الأكمام التي يرتديها نجوم السلة الأميركية “إن بي إيه”، وحتى كرة القدم الأميركية، وقد يكون سبب ارتدائه أيضاً من نجم مانشستر يونايتد هو عشقه لكرة السلة، ويرتدي قمصاناً خاصة بأندية شهيرة.

ويُعتبر بول بوغبا من بين أشهر اللاعبين الذين يحرصون على الظهور بأشكال مختلفة داخل الملعب وخارجه، فضلاً عن قصات شعره الفريدة من نوعها، والتي تتزامن عادة مع أحداث خاصة، ما جعله لاعباً مميزاً أداءً ومظهراً.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة