الرئيسية / عالمية/

ما قصة خلاف عنتر يحيى وبلماضي؟ أسطورة الجزائر يكشف الحقيقة

102031819 - ما قصة خلاف عنتر يحيى وبلماضي؟ أسطورة الجزائر يكشف الحقيقة

تحدث المدير الرياضي لفريق اتحاد العاصمة والنجم السابق للكرة الجزائرية، عنتر يحيى، حول العديد من النقاط على هامش أشغال الجمعية الانتخابية لاتحاد الكرة، والتي شهدت يوم الخميس فوز شرف الدين عمارة بمنصب الرئاسة في هذه الهيئة، وخلافة الرئيس السابق خير الدين زطشي.

ونفى عنتر يحيى الأخبار التي انتشرت حول خلافه مع المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، وهو من كان قد منعه من دخول سباق رئاسة اتحاد الكرة الجزائري، مؤكداً أن كل ما جرى تداوله في السابق يبقى مُجرد شائعات ولا صحة له.

وقال عنتر يحيى في تصريحات إعلامية: “أعرف أنه تم تداول اسمي في الأيام الماضية من أجل الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لكن أنا لم أصرح بأي شيء، ولم يكن أمامي وقت للرد على تلك الشائعات”.

وتابع بطل ملحمة أم درمان بقوله “أنفي قطعاً الأخبار التي تتحدث عن وجود مشكل بيني وبين المدير الفني جمال بلماضي، ولن يكون أي مشكل إن شاء الله، كل ما يمكنني قوله أننا خلفه وندعمه من أجل قيادة المنتخب الجزائري لكأس العالم 2022، وهذا هو المهم”.

وكان عنتر يحيى عاد إلى الجزائر الصيف الماضي من أجل تسلم منصب المدير الرياضي في فريق اتحاد العاصمة، وقيادة المشروع الذي خططت له شركة “ساربور” المالكة من أجل إعادة النادي إلى أمجاده وسابق عهده.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة