الرئيسية / عالمية/

مرشح لرئاسة الاتحاد الجزائري يرد على بيان بلماضي الناري

GettyImages 1153136619 0 - مرشح لرئاسة الاتحاد الجزائري يرد على بيان بلماضي الناري

نظم شرف الدين عمارة، المترشح لانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم مؤتمراً صحافياً ليستعرض خططته التي سيُطبقها بعد تسلمه مقاليد الرئاسة في الهيئة، متحدثاً كذلك عن البيان الذي كان أصدره مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي.

وقال شرف الدين عمارة في هذا الإطار: “المدرب جمال بلماضي مُحق تماماً في ردة فعله، هو بالطبع يحاول الدفاع عن مصالح المنتخب الجزائري، لحد الآن لم نجتمع أو نربط اتصالا مع بعض، حتى أنني ليست لديّ أي صفة للتواصل معه بحكم أنني مترشح فقط”.

وكان مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، أصدر يوم الجمعة الماضي بياناً على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ينتقد فيه الأجواء التي سادت المعسكر الأخير لمنتخب “المحاربين”، والذي تزامن مع نهاية ولاية الرئيس خير الدين زطشي، إذ رفض المدرب السابق لمنتخب قطر ربط اسمه بأي مترشح في هذا السابق.

كما تحدث شرف الدين عمارة عن الخطة التي سينتهجها من أجل أن يحافظ منتخب الجزائر على ديناميكية النتائج الإيجابية، إذ قال “لدينا رغبة كبيرة في المساهمة في هذا النجاح الرائع الذي يحققه منتخبنا الوطني وكذلك أنديتنا في المنافسات القارية، لا يزال لدينا الكثير لنقدمه رفقة أعضاء المكتب الفدرالي”.

ومن المُنتظر أن يُصبح شرف الدين عمارة رئيساً جديداً لاتحاد الكرة الجزائري بداية من اليوم الخميس، إذ سيتم عقد الجمعية الانتخابية لاختيار خليفة الرئيس السابق خير الدين زطشي، الذي قرر عدم الترشح لولاية ثانية في وقت سابق.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة