الرئيسية / عالمية/

الخزري يكشف سرّ إبداعه في فرنسا ويوجه رسالة لباريس سان جيرمان

2A98CEAF DC89 4A86 B9C2 5455BBBF7B80. - الخزري يكشف سرّ إبداعه في فرنسا ويوجه رسالة لباريس سان جيرمان

خطف نجم منتخب تونس لكرة القدم، وهبي الخزري، الأنظار في الدوري الفرنسي بتسجيله 3 أهداف في شباك بوردو، ليقود فريقه سانت إتيان إلى الفوز 4-1 في المباراة التي أقيمت، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للمسابقة.

وعلّق التونسي وهبي الخزري على إنجازه التاريخي في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لسانت إتيان، قائلا : ” كان أمرا رائعا، كل لاعب في العالم يتمنى تسجيل هاتريك في مباراة واحدة، أنا سعيد جدا بهذا الفوز الكبير”.

وأردف : ” أشكر زوجتي وأبنائي، لقد كانوا سندا قويا لي، أحيانا أعود إلى البيت منهارا، لكنهم يدعمونني كثيرا لتحفيزي والرفع من معنوياتي، وكذلك زملائي بالفريق لأنهم يعطونني الثقة،  وكانت النتيجة أنني كافأتهم في الملعب، لقد ساعدتني الأجواء الرائعة في الفريق على التألق”.

وأضاف: “نجحنا في تأكيد فوزنا الأخير على نيمز، لكن لا يجب أن نستسلم، علينا بالعمل وأن نواصل المباريات المتبقية في الموسم بنفس العزيمة، علينا أن نطوي صفحة بوردو وأن نفكر في مواجهة الأحد القادم ضد باريس سان جيرمان “.

وتابع النجم التونسي ” تنتظرنا مهمة صعبة في باريس، ندرك جيّدا ماذا ينتظرنا هناك، لديهم لاعبون رائعون، لكننا سنحاول تقديم أداء طيب وسنلعب بشكل ممتع، من أجل اقتلاع أكثر عدد ممكن من النقاط على ملعبهم”.

وتمكّن الخزري من رفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم، كما أنّه سجل نصف أهداف فريقه خلال الجولات الأخيرة، إذ تشير الإحصائيات إلى أنّه سجل خمسة من آخر عشرة أهداف لنادي سانت إتيان في الدوري الفرنسي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة