الرئيسية / عالمية/

شريهان تعود في رمضان بإعلان تلفزيوني

93EED7E4 A5E0 4896 A83C 95794485DADE - شريهان تعود في رمضان بإعلان تلفزيوني

بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة، تعود الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان من خلال إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصالات، يعرض خلال أيام شهر رمضان.

والإعلان من إخراج محمد شاكر خضير، ويحتوي، طبقا لما تردد، على عمل استعراضي به مشاهد من فوازير رمضان، التي سبق وقدمتها شريهان على مدار سنوات طويلة.

كما اشترطت أيضاً، طبقاً لمواقع إخبارية، أن تحصل على أجر يقدر بمليوني دولار خالصة من الضرائب.

الإعلان به بعض المشاهد التي صورت في استوديو عمر الشريف، بجوار تصوير بعض المشاهد الخارجية في شارع عماد الدين، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأُعلن عن عودة شريهان رسمياً إلى الفن بعد غياب بسبب مرضها من خلال احتفالية ضخمة أقيمت في التاسع من شهر يناير/كانون الثاني من عام 2017.

وقالت الشركة المنتجة “العدل جروب” وقتها إن شريهان ستقدم 13 عرضاً مسرحياً ترصد من خلالها تأثير بعض الشخصيات النسائية في العالم كله، مثل مارلين مونرو، ورابعة العدوية، وماري كوين، وكوكو شانيل، وكليوبترا.

لكن التصوير تأجل كثيراً موفراً أرضاً خصبة لإطلاق شائعات تفيد بأن شيريهان لن تعود، ثم صرح القائمون على العمل أن العروض تقلصت إلى 3 عروض سيكون كوكو شانيل أولها.

وأعلنت شريهان مؤخراً عبر حسابها على “تويتر” موعد عرض مسرحيتها “كوكو شانيل” قائلة: “ستعرض مسرحية الأسطورة “‎كوكو شانيل” قريباً جداً، على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جداً، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل”.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور مسرحي لشريهان كان من خلال مسرحية “شارع محمد علي”، التي عرضت في نهاية حقبة الثمانينيات، وحققت نجاحاً كبيراً، بمشاركة كل من الفنانين فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي، وغيرهم.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة