الرئيسية / عالمية/

محرز يساند مشجعاً أردنياً يحارب السرطان برسالة ملفتة

1288282381 - محرز يساند مشجعاً أردنياً يحارب السرطان برسالة ملفتة

وجّه نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، رسالة تضامنية للمشجع الأردني المصاب بمرض السرطان محمد عابورة، عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الإنكليزي.

وقال محرز في فيديو أسعد عابورة خلال الظرف الصعب الذي يواجهه: “مرحبا يا محمد، لقد سمعت عن قصتك، وأريد أن أشكرك على تشجيع مانشستر سيتي، نتمنى لك الشفاء العاجل”.

ويُعتبر الشاب محمد عابورة من المشجعين الأوفياء لـ”السيتزنس” منذ عدة سنوات، كما اشتهر بتشجيعه نادي الوحدات الأردني، المقبل على مشاركة في دوري أبطال آسيا، فضلاً عن تنقلاته إلى مختلف الملاعب لمساندة اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي الكافي لهم.

وأصيب الشاب الأردني بمرض السرطان منذ سنة تقريباً، ورغم حالة الإحباط التي عاشها، إلا أنه تلقى مساندة معنوية كبيرة من مجموعة “وحداتي”، التي انتقلت إلى جانب منزله وهتفت له وأشعلت العشرات من الألعاب النارية التي أثارت إعجابه.

ويتأهب محمد عابورة لمعايشة فترة ذهبية لناديه المحبوب بمناسبة مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام مضيفه النصر السعودي، حيث انتظر على غرار بقية مشجعي النادي عدة سنوات لرؤية فريقه يمثلهم في أكبر منافسة قارية على مستوى الأندية.

وشكر مشجعون أردنيون وعرب النجم الجزائري على لفتته الإنسانية، معتبرين أن ما قام به سيشكل دافعاً، من دون أدنى شك، لمحمد عابورة من أجل محاربة الورم الخبيث، ومساندةً لعائلته التي أبت إلا أن تحارب المرض معه.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة