الرئيسية / عالمية/

هكذا ردّ الشعباني على اتهامات الزمالك للترجي

GettyImages 1188640057 - هكذا ردّ الشعباني على اتهامات الزمالك للترجي

ردّ المدير الفني لنادي الترجي التونسي، معين الشعباني، على الاتهامات التي تعرض لها فريقه بالتهاون خلال مواجهة مولدية العاصمة الجزائري، في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتعادل الترجي مع المولدية بهدف لمثله، السبت، على استاد “حمادي العقربي برادس” ليتأهلا معاً للدور ربع النهائي، ما تسبب في إقصاء الزمالك المصري من المسابقة، رغم فوزه العريض على نادي تونغيث السنغالي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وأشعلت نتيجة مباراة الترجي نيران الغضب في صفوف جماهير نادي الزمالك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، التي اتهمت الفريق التونسي بالاتفاق بشكل مسبق مع نظيره الجزائري على إنهاء المواجهة بنتيجة التعادل، التي رسّمت الترجي في صدارة المجموعة الرابعة والمولدية ثانيا.

وقال المدير الفني للترجي، معين الشعباني، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “صحيح شعرنا بضغط كبير من المصريين، الترجي فريق كبير ويراهن دائما من أجل الفوز، اليوم لعبنا الهجوم خاصة في الشوط الأول، أحرزنا هدفا وكنّا قريبين من تسجيل الثاني لولا إضاعة الخنيسي للانفراد مع الحارس الجزائري”.

 

وأضاف “في الشوط الثاني، المنافس هاجمنا وبحث عن بطاقة التأهل، ونظرا لحالة التعب التي انتابت اللاعبين والغيابات العديدة في صفوف فريقنا، قبلنا اللعب في عديد من الفترات، لذلك خيّرنا مجاراة المباراة ولم نر سببا للمجازفة بالهجوم لأن ذلك قد يكلفنا هدفا ثانيا ويتسبب في فقداننا المركز الأول “.

واختتم معين الشعباني حديثه بالقول “حققنا الهدف المطلوب، لكن للأسف أشقاؤنا المصريون مارسوا علينا ضغطا رهيبا في وسائل الإعلام، وهذا دورهم لإرباك نادي الترجي، لكن فريقنا بريء من كل هذه التهم”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة