الرئيسية / عالمية/

بالدموع… المصري تريزيغيه يخرج أمام ليفربول في "البريميرليغ"

GettyImages 1232223669 - بالدموع... المصري تريزيغيه يخرج أمام ليفربول في "البريميرليغ"

دخل النجم محمود حسن تريزيغيه، مهاجم نادي أستون فيلا، في نوبة بكاء حادة، بعدما خرج مصاباً من المباراة التي خسرها فريقه أمام مُضيفه ليفربول على ملعب “آنفيلد” بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(31) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحاول النجم المصري محمود حسن تريزيغيه، في الشوط الثاني من المواجهة، تسجيل هدف الانتصار لنادي أستون فيلا، بعدما استطاع مواطنه محمد صلاح إحراز هدف التعادل لصالح فريقه ليفربول في الدقيقة الـ(57).

لكن سوء الحظ الذي رافق محمود حسن تريزيغيه في الشوط الثاني بدأ بعدما التحم بطريقة قوية مع ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، في منطقة الجزاء، ليسقط المهاجم المصري على أرضية ملعب “آنفيلد”، ويتدخل الجهاز الطبي لنادي أستون فيلا من أجل علاجه.

واستطاع محمود حسن تريزيغيه الوقوف عدة دقائق، لكنه شعر بالألم الكبير في مكان إصابته، ليسقط مجدداً فوق أرضية الملعب، ويطلب من الجهاز الفني لنادي أستون فيلا إخراجه، لكنه فاجأ الجميع بعدما دخل في نوبة بكاء كبيرة أثناء ذهابه إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

بدورها، سارعت الجماهير العربية إلى التعبير عن تضامنها الكبير مع النجم المصري محمود حسن تريزيغيه، الذي خرج باكياً من المباراة ضد ليفربول، متمنية له الشفاء العاجل والعودة مرة أخرى إلى الملاعب في أقرب وقت.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة