الرئيسية / عالمية/

التعمري يكشف وضعه مع لوفين البلجيكي ويتحدث عن حلم "النشامى" الكبير

GettyImages 1203674115 - التعمري يكشف وضعه مع لوفين البلجيكي ويتحدث عن حلم "النشامى" الكبير

يواصل النجم الأردني موسى التعمري رحلته الاحترافية مع فريقه الحالي أود هيرفلي لوفين البلجيكي، إذ يطمح إلى أن يقدم مستويات لافتة في بطولة الدوري من أجل مواصلة السير على طريق النجومية في القارة الأوروبية، والاقتداء بالعديد من النجوم العرب على غرار النجمين المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز وغيرهما.

وتحدث التعمري في تصريحات جديدة، نشرها الموقع الرسمي لفريقه على شبكة الإنترنت، أكد فيها أنه يشعر بتحسن أفضل بكثير مما كان يشعر به في تلك الأسابيع القليلة الأولى لانضمامه إلى النادي، كما تحدث عن علاقته مع المدير الفني للفريق برايس وحظوظ منتخب “النشامى” في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال التعمري حول وضعه الحالي مع النادي البلجيكي: “أشعر أنني أفضل بكثير الآن مما كنت عليه في تلك الأسابيع القليلة الأولى وتجاوزت تلك الصعوبات التي شملت اللاعبين، المدرب، كرة القدم، البلد، اللغة، المناخ. كل شيء كان جديداً بالنسبة لي في البداية. ومررت ببعض اللحظات الصعبة، لكنني سعيد لأنني نجحت في تجاوزها. كشخص وكلاعب كرة قدم عشت تطوراً هائلاً في الأشهر الأخيرة”.

وحول علاقته بالمدرب، برايس، قال التعمري القادم من الدوري القبرصي “لقد تعلمت الكثير من المدرب برايس. ففي أبويل نيقوسيا (فريقه السابق) كان عليّ أيضًا القيام بأدوار متعلقة بالجانب الدفاعي، لكن هناك لعبنا بنظام مختلف وبالنسبة لي كان التركيز بشكل أساسي على الجانب الهجومي”.

وأضاف مازحاً في حديثه “يجب أن أعترف أنني لم أكن أعرف مسبقًا طبيعة مهمتي والمكان الذي سأكون مناسبًا له في هيرفلي لوفين. نسيت أن أسأل قبل أن أوقع العقد”.

وتحدث التعمري عن أهمية تحقيق الانتصار مع فريقه البلجيكي، في الوقت الذي تبقى من مباريات في الدوري حتى يستطيع المنافسة على مقاعد مؤهلة للبطولات الأوروبية، إذ قال إن اللاعبين لن يفرطوا بأي نقاط قادمة وسيخوض الفريق كل ما في وسعه لحصد النقاط القادمة.

كذلك تطرق التعمري لحظوظ منتخب بلاده الأردن في التصفيات المونديالية، إذ قال صاحب الهدف الوحيد في الفوز بالمباراة الودية ضد لبنان مؤخراً: “بالطبع من الجيد دائمًا أن تسجل لبلدك وهو انتصار مهم أيضاً لتحسين ترتيبنا في تصنيف فيفا الدولي. الأردن الآن في المركز 95 في هذا الترتيب”.

 

وأضاف قبل استكمال تصفيات آسيا في الكويت “هذا الفوز يمنحنا الثقة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.  آخر ثلاث مباريات تأهيلية من الدور الثاني مقررة في يونيو. سوف نواجه نيبال والكويت وأستراليا.  تقام هذه المباريات الثلاث في الكويت. سيكون الجو حاراً للغاية هناك على أي حال. لعب كرة القدم في درجات حرارة تزيد عن 40 درجة مئوية سيكون صعبا، وأنا لم أعتد على ذلك”.

وتابع التعمري “لم ينجح الأردن من قبل في التأهل لكأس العالم لكرة القدم. الجميع في بلدي يريد تذوق مثل هذه اللحظات في البطولة الكبيرة”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة