الرئيسية / عالمية/

شهر على رئاسة لابورتا لبرشلونة.. ما هو مصير عقد ميسي؟

GettyImages 1307606829 - شهر على رئاسة لابورتا لبرشلونة.. ما هو مصير عقد ميسي؟

أقيمت الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة في السابع من شهر مارس/آذار الماضي، وبعد أكثر من شهر على فوز خوان لابورتا بمنصبه، لم يكن هناك أي تغيير حقيقي في ما يتعلق بوضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كل شيء هادئ في برشلونة، منذ اليوم الأول لاستلام خوان لابورتا منصبه رئيساً للفريق الكتالوني، الذي تقوم إدارته بالعمل بالخفاء حتى تقدم اقتراحاً جديداً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت أن لابورتا يريد القيام بمهامه الرئيسية، التي وعد بها جماهير وأعضاء نادي برشلونة أثناء حملته الانتخابية، بالإضافة إلى دراسة الإدارة الجديد للفريق الكتالوني الوضع المالي غير المستقر، لذلك فإنه يريد تقديم اقتراح لميسي، عندما يعلم بأنه يستطيع الإيفاء به.

وأوضحت أن خوان لابورتا يبحث عن الفرص الأخرى في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قام وكيل أعمال النجم النرويجي إرلينغ هالاند ووالده بزيارة علنية لنادي برشلونة، لكن رئيس الفريق الكتالوني يعمل أيضاً على أمور جديدة، بعيداً عن أعين وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

وأردفت أن خوان لابورتا يعرف بأن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي سيقدم عرضاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبخاصة علمه باستعداد إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي للقيام باتصال مباشر بقائد الفريق الكتالوني.

وختمت أن رئيس برشلونة يعلم أيضاً اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم تركيزه على تجديد عقود نجومه، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والموهبة كيليان مبابي، لذلك يشعر لابورتا بأن لديه الوقت من أجل “البرغوث”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة