Business is booming.

الجزائري ماندي يُودع ريال بيتيس ويختار ناديه الجديد

 

بات النجم الجزائري عيسى ماندي محل أطماع العديد من الأندية في أوروبا، كونه يوجد في نهاية عقده مع ناديه ريال بيتيس الإسباني، الذي كان قد انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016 قادماً من نادي ريمس الفرنسي، الذي تدرّج في كل فئاته السنية.

ووفقاً لصحيفة “استديو ديبورتيفو”، فإن عيسى ماندي قرر مغادرة ريال بيتيس في نهاية الموسم الحالي، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، موازاة مع دخوله في مفاوضات جد متقدمة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأكد المصدر ذاته أن المدافع الجزائري اختار الانضمام إلى إنتر ميلان، وهو ما قد يُعلن عنه في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث فضل الانضمام إلى “نيراتزوري” رغم اهتمام العديد من الأندية الأخرى بخدماته، على غرار ليون الفرنسي، إضافة إلى أندية في الخليج العربي وأخرى في الدوري التركي.

وفضل عيسى ماندي (30 عاماً)، البحث عن تجربة جديدة رغم عرض التجديد المغري الذي وضع على الطاولة من قبل إدارة النادي الأندلسي، حيث يبدو أن اللاعب يبحث عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره، وهو ما سيتحقق له في حال تأكد انتقاله إلى تشكيلة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.