الرئيسية / عالمية/

حاليلوزيتش يهدد المغاربة بالرحيل "لم أحضر كي يحبني الناس"

GettyImages 937297650 - حاليلوزيتش يهدد المغاربة بالرحيل "لم أحضر كي يحبني الناس"

عقد البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، اليوم مؤتمراً صحافياً، بمركز محمد السادس لكرة القدم، تحدث من خلاله عن مستقبل “أسود الأطلس”، وكذلك عن مخلفات تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ضمن المغرب تأهله لها.

ومن أبرز الأمور، التي تحدث عنها حاليلوزيتش، إعلانه استعداده للرحيل، في حال وجد صعوبة في قيادة المنتخب المغربي، مؤكداً أنه يستغرب الانتقادات التي طاولته من قبل الجماهير، والتي طالبته بترك المنتخب المغربي.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “لم أفهم لماذا طالب بعض الأشخاص برحيلي، وتقديمي لاستقالتي، أتذكر جيداً أنه عندما كنت مدرباً لفريق باريس سان جيرمان، شنوا حملة ضدي للمطالبة برحيلي، وبعض الإعلاميين لم يتقبلوا كيف أن مدرباً بوسنيا يقود الفريق، وفي نهاية المطاف حققت نتائج جيدة”.

وتابع وحيد حديثه قائلاً “لم أحضر للمغرب، كي يحبني جميع الناس، لكن من أجل العمل، لا تقلقوا إن وجدت الأمور غير جيدة سأرحل، أريد تطوير المنتخب المغربي، وبعد المدة التي قضيتها في تدريب المنتخب المغربي، عملنا على عدة أمور فنية، لا ينقصنا الكثير، كي نتمكن من تكوين مجموعة قوية”.

وبخصوص الانتقادات، التي طاولت مساعده المغربي مصطفى حجي، تابع حاليلوزيتش بالقول”لم أفهم كيف أن بعض أعضاء الجهاز التدريبي تلقوا انتقادات، كمصطفى حجي، أظن ليست المرة الأولى، فهو من أفضل المواهب التي أنجبت الكرة المغربية، أدرك أنه يقوم بعمل جيد، وسيبقى إلى جانبي حتى نغادر سويا، صراحة هناك من يحب الانتقاد فقط، وأنا أحب العمل”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة