Business is booming.

غرناطة يحلم بتحقيق المفاجأة أمام يونايتد في "يوروباليغ"

يحل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفاً ثقيلاً، على منافسه غرناطة الإسباني في ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، مساء الخميس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وعيون نجوم “الشياطين الحُمر” على تجنب مفاجآت خصمهم العنيد.

وسيصبح غرناطة النادي الإسباني الـ 11 الذي يواجه مانشستر يونايتد في المسابقات الأوروبية، الذي خسر في أول 5 مباريات من أصل 10 مناسبات، (أثلتيكو بلباو عام 1957، وريال مدريد عام 1957، وبرشلونة عام 1984، وأتلتيكو مدريد عام 1991، وديبورتيو لا كورنيا عام 2001).

ويحلم غرناطة الإسباني في تحقيق المفاجأة أمام مانشستر يونايتد، بعدما أصبح أول نادٍ يصل إلى ربع نهائي مسابقة أوروبية كبرى في أول موسم لهم، منذ أن فعلها لايبزيغ الألماني في موسم 2017/2018، عندما استطاع التأهل إلى نصف النهائي.

أما نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فاستطاع الوصول إلى دور الثمانية في منافسة أوروبية كبرى، للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، لكن “الشياطن الحُمر” لم يحققوا أي فوزٍ في مباراة الذهاب، من كل آخر ثلاث مباريات في ربع النهائي بالمسابقات الأوروبية.

والنجم الكولومبي يانغل هيرار، المُعار من مانشستر سيتي، هدّاف نادي غرناطة بالموسم الحالي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما استطاع تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه. لذلك، سيكون محط أنظار الجميع أمام مانشستر يونايتد.

بدوره، تمكن نجوم نادي مانشستر يونايتد من تسجيل 21 هدفاً في المسابقات الأوروبية في الموسم الحالي، 13 هدفاً منها مناصفة بين النجم الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد (7 أهداف)، وزميله البرتغالي المتألق برونو فرنانديز (ستة أهداف).