Business is booming.

اختيار سلسلة OPPO Reno5 كشريك رسميّ لمنصّةPUBG MOBILE Esports  في منطقة الشّرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021

أعلنت OPPO، العلامة التّجارية التّكنولوجية الرّائدة في العالم، أنّ هواتفها الذكيّة Reno5 و Reno5 5G تمّ اختيارها كهواتف مخصّصة لمنصّة الرّياضات الإلكترونيّة الشّهيرة PUBG MOBILE Espots بالشّرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021. وتمّ اختيار أحدث إصدارات سلسلة Reno5 من OPPO لقدراتها المذهلة في ممارسة الألعاب الإلكترونية سواء على مستوى المعدّات أو البرامج والتي توفّر تجارب غامرة ومرنة للألعاب بصفة استثنائيّة.

ووفقا لمكتب دوليّ للدّراسات يدعى  YouGovفإنّ الشّرق الأوسط يعدّ المنطقة الأسرع نموّا في العالم  في مجال الألعاب عبر الانترنيت، بمعدّل نموّ يقدّر ب 25٪(المصدر YouGov MENA). كما أنّ مجموعة المولعين بالألعاب في المنطقة هي الأكثر التزاما وتفاعلًا، لها شغف كبير وحبّ للمغامرة، وهي سمات نجدها لدى مستخدمي سلسلة OPPO Reno5 كجمهور مستهدف من المبدعين الشّبان.

Oppo 2 - اختيار سلسلة OPPO Reno5 كشريك رسميّ لمنصّةPUBG MOBILE Esports  في منطقة الشّرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021

بصفتها شريك رسميّ لمنصّة PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021، ستلعب OPPO دورا نشطا في بطولات الرّياضات الإلكترونية التي ستجريها شركة الألعاب الشهيرة Esports على مدار العام. ولدى OPPO تجارب هامّة في دعم الأنشطة الرّياضية التي تتماشى مع خطّة PUBG MOBILE لتطوير المواهب الإقليمية وتكوين هيكل خاصّ للرّياضات الإلكترونية وصياغة مسار واضح للإحاطة بالقاعدة الشّعبية من المبتدئين والهواة والمحترفين.

بناء على فهم عميق لمتطلّبات السّوق، ابتكرت OPPO أحدث الهواتف الذكية لسلسلة Reno5 الّتي تمّ تصميمها لتجربة ألعاب فائقة بتقنيات خاصّة مثل نمط الوصول السّريع للألعاب Gaming Shortcut Mode أو وضعيّة اللاّعب Gamer Mode أو العرض السّريع للرّسائل على الشاشة Bullet Screen Messages أو ضبط تفاعل الشّاشة باللّمس للألعاب Adjustable Gaming Touch الّتي توفّر بيئة فريدة للمستخدمين ليصبحوا منغمسين تمامًا في الترفيه.

Oppo 3 - اختيار سلسلة OPPO Reno5 كشريك رسميّ لمنصّةPUBG MOBILE Esports  في منطقة الشّرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021

وصرّح إيثان تشيوي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشّرق الأوسط وافريقيا قائلا “ترتكز استراتيجيّة OPPO على التّفاعل مع شغف المستخدمين. وتماشيا مع الشّعبية الهائلة لألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة، استثمرنا في تقديم منصّة الألعاب المثالية لحرفائنا من خلال أحدث سلسلة للهواتف الذكية Reno5. إنّ اختيارنا من قبل شركة الألعاب الرّائدة في المنطقة لنصبح الهاتف الذكيّ الرّسميّ المخصّص لـ PUBG MOBILE Esports، يعدّ شهادة على تجربتنا الاستثنائيّة والرّائدة في مجال الألعاب التي توفّرها هواتفنا الذكية  Reno5وReno5 5G”.

وأشار جون لاسي، رئيس مكتب Tencent للشّرق الأوسط وشمال افريقيا: “نحن ملتزمون في PUBG MOBILE بتقديم أقصى متعة ومرح للروّاد المغامرين والمتحمّسين للرّياضات الإلكترونية. ومن خلال تجاربنا وخبرتنا الطويلة في مجال الألعاب الرّياضية الإلكترونية، يسعدنا أن نتعاون مع OPPO لتعزيز هذا المجال للهواتف المحمولة الذي يتطوّر باستمرار”.

تشارك PUBG MOBILE، باعتبارها إحدى أكثر ألعاب الهواتف المحمولة شعبيّة في العالم، مع OPPO للمرة الثانية، بعد نجاح كأس Challenger Cup PUBG MOBILE للشّرق الأوسط وإفريقيا التي انتظمت سنة 2019 وتزامنت مع إطلاق السلسلة الجديدة لهواتف Reno.

تقدّم كلّ من الهواتف الذكيّةReno5  و Reno5 5G إعدادات تتميّز بالقوّة والسّرعة الفائقة، بالإضافة إلى إمكانيّات العروض السّمعية والبصرية الأفضل في فئتها والتي تضمن تجربة ألعاب هواتف محمولة غير مسبوقة.

وفي إطار رؤيتها لسنة 2021 تحت شعار “التّكنولوجيا للانسانيّة والخير للعالم”، تؤمن OPPO أنّ التّكنولوجيا يجب أن تمكّن البشريّة من البقاء في تواصل دائم مع التمتّع بالفوائد الكاملة لعالم مدعوم بالتكنولوجيا. وإلى جانب الخصائص المتميّزة للألعاب، من المتوقّع أن تحدث سلسلة Reno5 ثورة في الأسواق مع شرائح كوالكوم 5G الرّائدة في الصّناعة وشاشات أموليد بمعدّل تحديث 90 هرتز وتصميم سلس خفيف ونحيف مع شحن سريع بقوة 65 واط من SuperVOOC 2.0 الأكثر أمانًا وأحد أسرع تقنيات الشّحن المتاحة في العالم.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.