Business is booming.

جومانا مراد تتلقى العزاء في طفلتها بحضور نجوم الفن

انتهت مساء اليوم مراسم عزاء الطفلة ديانا ابنة الفنانة السورية جومانا مراد، والتي رحلت قبل أربعة أيام بعد أزمات صحية عانت منها منذ ولادتها.

وأقيم العزاء في إحدى الفلل بمنطقة حي الزمالك، كون مراسم العزاء ممنوعة في مصر طبقاً للإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وحضر العزاء كل من الفنانين هاني شاكر، درة رزوق، كندة علوش، سوزان نجم الدين، كارول سماحة، بشرى، لبلبة، نهال عنبر، وفاء عامر، المذيعة بوسي شلبي، الفنانة الاستعراضية دينا، الإعلامية هالة سرحان، هالة صدقي، المنتج جمال العدل، أشرف زكي، أحمد رزق وليلى علوي، بالإضافة إلى بعض أفراد أسرة جومانا والمقربين غير المنتمين إلى الوسط الفني.

وكانت جومانا مراد، المقيمة في مصر، قد أعلنت خبر وفاة طفلتها ديانا، بعبارات حزينة، حيث نشرت صورة طفلتها عبر انستجرام وعلقت قائلة “لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة و للجنه يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انت بمكان أحسن بكتير يارب الهمنا الصبر والسلوان و برد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنت  طير من طيور الجنة يا أمي”، ولدى جومانا حالياً من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو ولدان هما “محمد وعلي”، وكان الطفل علي هو توأم ديانا.

وكان آخر ظهور فني لجومانا مراد من خلال مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في دراما شهر رمضان الماضي، وشارك فيه كل من يسرا، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وإخراج سامح عبد العزيز.