الرئيسية / عالمية/

هل بات الخاوي على أبواب مغادرة مرسيليا؟.. نجم تونس يردّ بهذا التصريح

1309035239 - هل بات الخاوي على أبواب مغادرة مرسيليا؟.. نجم تونس يردّ بهذا التصريح

يسود الغموض وضعية نجم منتخب تونس لكرة القدم، سيف الدين الخاوي، مع فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، حيث لم يحسم النادي حتى الآن مستقبل اللاعب، تزامناً مع اقتراب عقده من النهاية، وتحديداً في الصيف المقبل.

وفي الوقت الذي عاد فيه الخاوي إلى المشاركات مع فريقه، تلقى اللاعب مفاجأة صادمة كشفت عنها تقارير أعلامية، منها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، التي أشارت إلى أن مسؤولي النادي لم يتحدثوا إلى اللاعب، وأن الأخير سيغادر مرسيليا بعد نهاية الموسم.

وردّ الخاوي في تصريحات للإعلاميين خلال تدريبات مرسيليا، الجمعة، قائلاً: “أنا منفتح على كل المقترحات، وأعطي الأولوية لفريقي، لكن لست أنا من يقود المفاوضات، أؤكد أني أرحب بكل الحوارات مع مسؤولي النادي”.

وفي معرض رده على سؤال عن بدء المفاوضات فعلياً بينه وبين مسؤولي مرسيليا، أجاب الخاوي ضاحكاً: “ليس معي مباشرةً، في كل الحالات”، وذلك في إشارة واضحة إلى عدم تلقيه عرضاً رسمياً من إدارة فريق الجنوب الفرنسي لتجديد عقده.

وكان المدير الفني لمرسيليا، الأرجنتيني خورخي سامباولي، قد أشاد بالخاوي في تصريحات سابقة، قائلاً: “سيف لاعب موهوب، ويبقى عنصراً مهماً لنا، ولاعب في هذه القيمة نحتاج له حتماً، وهو مرحب به دائماً في الفريق“.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة