الرئيسية / عالمية/

بعد معركة كأس إيطاليا… غرامات زلاتان ولوكاكو ستذهب للأعمال الخيرية

GettyImages 1298709396 - بعد معركة كأس إيطاليا... غرامات زلاتان ولوكاكو ستذهب للأعمال الخيرية

أعلن فريقا ميلان وغريمه التقليدي إنتر ميلانو في بيان رسمي، أن الغرامات المالية المفروضة على النجمين السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والبلجيكي روميلو لوكاكو، بسبب المعركة التي دارت بينهما، في المباراة التي أقيمت بكأس إيطاليا، ستذهب قيمتها إلى الأعمال الخيرية.

وأكد بيان ناديي ميلان ومنافسه الإنتر، الذي نقله موقع “فوتبول” إيطاليا، أن النجمين زلاتان إبراهيموفيتش، والبلجيكي روميلو لوكاكو، سيقومان بإعطاء أموال الغرامة، التي فرضها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عليهما، لإحدى الجمعيات الخيرية، من دون ذكر اسمها أو الدولة التي سيتم فيها هذا الإجراء.

لكن ناديي ميلان وجاره اللدود الإنتر، لم يكشفا عن القيمة المالية، التي سيقوم المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والنجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بدفعها إلى إحدى الجمعيات الخيرية، التي قررا التبرع لها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، قد دخل في معركة كلامية، مع منافسه البلجيكي روميلو لوكاكو نجم الإنتر، في المواجهة التي جمعت بينهما في بطولة كأس إيطاليا بالسادس والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وتبادلا الإهانات في ما بينهما باللغة الإنكليزية.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة