الرئيسية / عالمية/

اعتقال نجم إنتر السابق في كولومبيا بسبب الاعتداء على والديه

GettyImages 488895682 - اعتقال نجم إنتر السابق في كولومبيا بسبب الاعتداء على والديه

اعتقلت الشرطة الكولومبية في مدينة ميديلين اللاعب فريدي غوارين، نجم نادي إنتر ميلانو الإيطالي السابق، بتهمة الاعتداء على والديه، الخميس، بعدما غاب عن تمارين فريقه الحالي بسبب وجود مشاكل عائلية.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريدي غوارين دخل في شجار كبير مع والديه، ما جعل أهالي الحي يسارعون إلى طلب الشرطة، التي قدمت إلى مكان الحادث، لتقوم بعدها باعتقال نجم نادي إنتر ميلانو الإيطالي السابق.

وتابعت أن التسجيل المصور، الذي انتشر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر اعتداء فريدي غوارين على والديه، لكن تدخل الشرطة في الوقت المناسب حال دون وقوع إصابات بين جميع الأطراف، نظراً للبلاغ الذي تلقته السلطات من قبل أهالي الحي في مدينة ميديلين.

وأوضحت أن الشرطة الكولومبية أكدت إلقاء القبض على اللاعب فريدي غوارين وهو تحت تأثير المواد المخدرة، ما جعله يعتدي جسديا على والديه في منزلهما.

يذكر أن فريدي غوارين بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في عامي 2005/ 2006، ما جعله ينتقل لعدد من الفرق الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها إنتر ميلانو الإيطالي، الذي خاض معه 114 مباراة، سجل فيها 15 هدفاً في جميع البطولات المحلية والقارية.

 

 

 

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة