الرئيسية / عالمية/

منتخب تونس يطرق أبواب موهبة سويدية.. "العربي الجديد" يكشف التفاصيل

Ali youssef premier league - منتخب تونس يطرق أبواب موهبة سويدية.. "العربي الجديد" يكشف التفاصيل

يواصل الاتحاد التونسي لكرة القدم، مساعيه لتعزيز صفوف المنتخب الأول ببعض المواهب الصاعدة في الدوريات الأوروبية، وذلك قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر عام 2022.

وفي وقت يقف النجم الصغير لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري، في الصفوف الأمامية للائحة المغتربين الذين ينوي المنتخب التونسي الاستفادة منهم، فإن الجهاز الإداري لمنتخب “نسور قرطاج” يضع عينيه على أسماء أخرى بهدف ضمها في المستقبل.

وكشف مصدر من الاتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، أن كشاف المواهب، محمد سليم بن عثمان، دخل منذ فترة في اتصالات مع المهاجم الشاب لنادي هاكان السويدي، علي يوسف، البالغ من العمر 20 سنة.

ويُعتبر علي يوسف لاعباً تونسياً من أصل سويدي، نشأ بنادي هاكان وتألق بشكل لافت في الفئات السنية، قبل أن يوقع عام 2019 عقد احتراف مع الفريق الأول يمتد حتى العام 2023، ويلعب يوسف في مركزَي المهاجم والجناح الأيسر.

ولا يدخل علي يوسف حالياً ضمن اهتمامات منتخب السويد، ما يجعل انضمامه للكتيبة التونسية أمراً ممكناً في المستقبل، خصوصاً وأن اللاعب لم يعارض الفكرة مبدئياً، في انتظار حسم موقفه بشكل نهائي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة