الرئيسية / عالمية/

اتحاد السلة المصري يقرر اعتبار الأهلي فائزاً على الزمالك

47E78B06 73D9 4AD4 863C B17161DA2847 - اتحاد السلة المصري يقرر اعتبار الأهلي فائزاً على الزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة مجدي أبوفريخة، اعتبار النادي الأهلي فائزاً بقرار إداري على الزمالك 20-0، في اللقاء الذي كان مقررا لهما مساء الإثنين في الدور الثاني من دوري سوبر كرة السلة لموسم 2020- 2021.

وجاء قرار الاتحاد المصري استنادا إلى تقرير الحكم الذي أكد أن عدم إقامة اللقاء في موعده، بسبب مخالفة إدارة الزمالك عدم فتح المدرجات للحضور الجماهيري، فيما سمح للاعبي فريق كرة القدم مثل محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأولياء الأمور بالحضور، بالإضافة إلى أعضاء الجمعية العمومي، والسماح بعدد وصل إلى أكثر من 100 مشجع للزمالك في المدرجات، ما أدى إلى عدم إقامتها.

وقرر الاتحاد توقيع عقوبة مالية على الزمالك، قيمتها 30 ألف جنيه مع نقل مباراة له إلى خارج ملعبه، مع تحذيره من عقوبات مالية إضافية كبرى في حال مخالفة التعليمات.

 

في الوقت نفسه، يدرس مسؤولو الزمالك إعلان تجميد الفريق لمبارياته في بطولة الدوري خلال الساعات المقبلة، ما لم يتراجع اتحاد السلة عن قراراته، مع تمسك النادي بموقفه السليم في ظل حضور الجماهير مباريات سابقة للأهلي والاتحاد منافسيه في سباق المنافسة على لقب بطل دوري سوبر السلة.

وكان اتحاد كرة السلة قد أعلن في 19 مارس/ آذار الماضي عدم السماح بالحضور الجماهيري في أي مباراة واقتصاره على مسؤولي الناديين بشكل رسمي، ممثلاً في مجلس الإدارة، مع تفويض مراقبي المباريات بشكل رسمي إمكانية إلغاء المباريات حال المخالفة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة