Business is booming.

منتخب الجزائر… سجل مبهر وأرقام قياسية والأقوى بشهادة الشباك

أثبت المنتخب الجزائري أحقيته بالتأهل في صدارة ترتيب مجموعته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، بعد الانتصار الكبير على نظيره البوتسواني بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة السادسة من المنافسات في المباراة التي أقيمت على أرضه.

منتخب “الخضر” واصل تسجيل أرقامه القياسية، بعد أن نجح في الوصول إلى 24 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات (17 فوزا و7 تعادلات)، معادلا الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم نظيره المصري، كأفضل سجل لفريق أفريقي.

وضمن “محاربي الصحراء” الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية، متصدرين مجموعتهم برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقائين، مسجلين 19 هدفا كأقوى منتخب على الإطلاق في التصفيات هجوميا فيما استقبلت شباكهم 6 أهداف فقط.

واستمرت النتائج المبهرة لـ”محاربي الصحراء” تحت قيادة المدير الفني جمال بلماضي، بعد حصد لقب كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، وضمان التأهل للنسخة المقبلة في 2022 المقرر أقامتها بالكاميرون.

من جهته، واصل نجم السيتي رياض محرز، وضعه لمسته على انتصارات منتخب بلاده، حيث ساهم بـ6 أهداف في آخر 4 لقاءات، بعد أن سجل وصنع أمام بوتسوانا، والحال نفسه تكرر أمام منتخب زيمبابوي، فيما اكتفى بالتسجيل ضد الأخير إيابا، وفي لقاء ودي أمام منتخب المكسيك.