Business is booming.

صهر الغنوشي ينفي مرضه: "إفلاس في ميدان السياسة"

نفى رفيق عبد السلام وزير الخارجية التونسي السابق، وصهر رئيس “حركة النهضة” راشد الغنوشي، إشاعة مرض الغنوشي، ونقله إلى المستشفى العسكري.

وقال عبد السلام، في تدوينة على صفحته في “فيسبوك”، الأحد: “بعد كذبة امتلاك الغنوشي لثروة 2700 مليار متأتية من تجارة السلاح والتهريب، جاءت كذبة أخرى طازجة صنعت على عجل مفادها نقل الغنوشي للمستشفى العسكري بعد انهيار صحته”.

وأضاف عبد السلام: “الأعمار بيد الله وكل نفس ذائقة الموت اليوم أو غداً، ولا يلجأ إلى مثل هذه الأكاذيب المفضوحة إلا من أفلس في ميدان السياسة وعجز عن المنافسة النزيهة”.

وقال عبد السلام: “انتظروا في الأيام القليلة القادمة الكثير من قصص الخيال الرديئة التي سيتم الترويج لها عبر وسائل إعلام مضللة، لكن حبل الباطل قصير، وسيقع هؤلاء في شر أعمالهم والأحقاد السوداء التي تأكل قلوبهم”.

بعد كذبة امتلاك الغنوشي لثروة 2700 مليار متأتية من تجارة السلاح والتهريب، جاءت كذبة أخرى طازجة صنعت على عجل مفادها…

Posted by ‎Dr Rafik Abdessalem الدكتور رفيق عبد السلام‎ on Sunday, 28 March 2021

وكانت إشاعة راجت بسرعة، ليلة أمس الأحد، على مواقع التواصل تفيد بتعرض رئيس البرلمان التونسي ورئيس “حركة النهضة” راشد الغنوشي، لوعكة صحية مفاجئة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري. ونشرت صفحة “حركة النهضة” على “فيسبوك”، صورة للغنوشي مع حفيدته دون أي تعليق أو توضيح، ما زاد من الشائعات.

بدوره، أكد النائب ماهر المذيوب بصفته مساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلّف بالإعلام والاتصال، في منشور على “فيسبوك”، اليوم الإثنين، أنّ “الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب بألف صحة وخير، ويمارس عمله الاعتيادي وعلى تواصل مع عموم نواب الشعب الذين اتّجهوا لجهاتهم بمناسبة أسبوع الجهات خلال هذه الفترة، وأنه لا صحة لما يروّج حول أي تغيير أو تعديل في رئاسة المجلس وأعضاء مكتبه المنتخبين”.

بسم الله الرحمن الرحيم #النواب في جهاتهم، والسيد رئيس مجلس نواب الشعب بخير. أكّد السيد ماهر المذيوب مساعد رئيس مجلس…

Posted by ‎ماهر المذيوب- Maher Madhioub‎ on Monday, 29 March 2021