Business is booming.

الملتقى التكنولوجي الثاني لاتصالات تونس الرقمنة : قوّة نموّ للمؤسسات الصغرى والمتوسطة

يعود الملتقى التكنولوجي لاتصالات تونس في دورة ثانية تحت شعار “الرقمنة : قوّة نموّ للمؤسسات الصغرى والمتوسطة’”.

وستبث فعاليات هذا الملتقى يوم الأربعاء 31 مارس 2021 على الساعة الثالثة والنصف مساء مباشرة عبر الصفحات الرسمية لاتصالات على موقعي “فايسبوك” و “لينكد إن” وعلى أمواج إذاعة إكسبرس آف آم.

لقد أثبت الوضع الحالي أن الأخذ بزمام الرقمنة أمر حتميّ بالنسبة للشركات. وهو ما ستوضحه الدورة الثانية من الملتقى التكنولوجي لاتصالات تونس لأصحاب المؤسسات مع تسليط الضوء على  الحاجة إلى   رقمنة الشركات  وكيفية إدارة هذا التغيير.

موعد تكنولوجي رفيع المستوى سيمكنكم من اكتشاف كيف أن رقمنة المؤسسسات الصغرى والمتوسطة أمر ضروري لنموها و كيف تتحقّق هذه الرقمنة وتنجز بأنحاء أخرى من العالم، مع التعرّف عن قرب على انتظارات حرفاء الشركات الصغرى والمتوسطة  في العالم الرقمي.

كونوا في الموعد لمشاركتنا فعاليات الدورة الثانية من الملتقى التكنولوجي لاتصالات تونس بحضور نخبة من الخبراء رفيعي المستوى ومتابعة شهادات عينة هامة من المؤسسات الوطنية حول المعوقات ونقاط القوة في مجال الرقمنة.

موعد سيتيح لكم التعرّف على قصص نجاح  مؤسسات  صغرى و متوسطة  تونسية  وعلى الدور المركزي  لاتصالات  تونس في مجال ريادة الأعمال من خلال الحلول التي تقدمها، بحضور خبير دولي في الاستشارات الاستراتيجية سيتولى تقديم المعايير المعتمدة دوليا في المجال بالنسبة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

لما الانتظار ؟ بادروا بالتسجيل على موقع الحدث على شبكة الانترنات

Home

وعبر الصفحات الرسمية لاتصالات تونس عبر موقعي “فايسبوك” و “لينكد إن”.