الرئيسية / عالمية/

هكذا احتفل لاعبو المنتخب السوداني بالمدرب بعد التأهل التاريخي

454704372 - هكذا احتفل لاعبو المنتخب السوداني بالمدرب بعد التأهل التاريخي

عبر لاعبو المنتخب السوداني عن فرحتهم الغامرة بالمدرب أوبير فيلود الذي قادهم إلى التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، بعد الفوز الثالث على التوالي والذي جاء مثيراً مساء الأحد على حساب المنتخب الجنوب أفريقي، والتأهل بشكل رسمي للعرس الأفريقي.

واحتفل لاعبو المنتخب السوداني بمدربهم فيلود بحمله على الأعناق، في لقطة عبرت عن علاقة الحب الكبيرة التي تربط بين اللاعبين ومدربهم.

وقاد فيلود منتخب السودان للعودة من جديد إلى نهائيات أمم أفريقيا في الكاميرون 2022، بعد الغياب خلال النسخ الأربع الماضية، بفضل حنكته وخبرته الكبيرة التي أسهمت في تحقيق الانتصار.

ومنح فيلود عصارة خبرته التدريبية للمنتخب السوداني، الذي ظهر تحت قيادته بشكل فني مميز وأداءً تكتيكي عال.  ويتمتع فيلود بعلاقة مميزة بلاعبيه، الأمر الذي خلق روحاً طيبة وسط المنتخب السوداني، وتمكن من توفير روح الفريق التي لم تكن متوفرة من قبل. 

ويحظي كذلك  المدير الفني الفرنسي باحترام وتقدير كبيرين من اللاعبين والطاقم الفني، بسبب معاملته المميزة، وتميزه بالروح الأبوية التي منحها للاعبيه، وتحفيزهم والرفع من روحهم المعنوية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة احتفال اللاعبين بالمدرب فيلود، مع توجيههم عبارات المدح والثناء لمدرب صقور الجديان. وشعر فيلود بفرحة كبيرة بعد احتفال اللاعبين به ومنحه الفضل في التأهل، في حين أن بهجة المدرب ستكون كبيرة بالمشاركة في أمم أفريقيا لأول مرة بالنسبة له، بعد أن حرم من ذلك الأمر رغم قيادته منتخب توغو إلى نهائيات 2010، بعد تعرض منتخب توغو لهجوم مسلح وهم في طريقهم براً إلى أنغولا، لينسحب المنتخب التوغولي بعد ذلك من المشاركة في البطولة ويفقد فيلود فرصة الظهور الأول في كأس الأمم الأفريقية.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة