Business is booming.

نادال يصدم الجميع: أنا وفيدرير لسنا أصدقاء

وجّه النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال صدمة للجماهير الرياضية، التي تُحب رياضة كرة المضرب، بعدما أكد أنّه ليس صديقاً مُقرباً للأسطورة السويسري روجر فيدرير، ولن يقوم بإخباره نهائياً عمّا يحدث معه من تطورات صحية، في حال تعرض لإصابة قوية أثناء إحدى البطولات الكبيرة.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن رافاييل نادال قوله: “في الحقيقة أنا ورجر فيدرير لسنا أصدقاء مقربين”، مؤكداً في حديثه على أنّ علاقة عادية تجمعه بالنجم السويسري المخضرم، لا تتجاوز البطولات أو المباريات، التي يخوضانها معاً.

وأوضح المصنف الثالث عالمياً أنه قام بإجراء مكالمات هاتفية مع روجر فيدرير، خلال السنوات الماضية، لكن نادال لم يقم نهائياً بإبلاغ السويسري عن أي شيء خاص، مضيفاً “علاقتنا جيدة، نتيجة مرور الوقت بيننا، من خلال المواجهات والبطولات”.

 

وتابع “لقد تحسنت علاقتي مع روجر فيدرير خلال السنوات الماضية، لكن على سبيل المثال، لن أقوم نهائياً بإبلاغه بأنني تعرضت للإصابة، أو ركبتي تؤلمني قبل أي مواجهة ضده، أو مشاركتي في البطولات، لأنني لا أضمن بأنه لن يقوم بالإفصاح عما دار بيننا”.

وختم نادال حديثه بأنه يتكلم مع فيدرير قليلاً أثناء النقاش بينهما، موضحاً “يمكنني الاتصال به في أي وقت، وأدخل بمناقشة أي موضوع يخطر على بالي، ومن المضحك أن أقول لكم إنني قمت بالاتصال به منذ قليل”.