الرئيسية / عالمية/

صلاح يُهنئ نجوم كينيا على طريقة مورينيو

GettyImages 1052366226 - صلاح يُهنئ نجوم كينيا على طريقة مورينيو

قدّم النجم المصري محمد صلاح مهاجم منتخب “الفراعنة”، التهنئة لجميع لاعبي منتخب كينيا، بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي ستقام في الكاميرون.

وعانى منتخب مصر في المباراة كثيراً أمام منتخب كينيا، الذي أحكم قبضته، واستطاع تسجيل هدف التعادل، وخطف نقطة من “الفراعنة”، الذين ضمنوا الوصول إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المُقبلة في الكاميرون، نتيجة تصدرهم المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

ورغم عدم بلوغ منتخب كينيا كأس أفريقيا، سارع صلاح، إلى التوجه إلى غرف خلع الملابس، حتى يُقدم التهنئة لجميع لاعبي الفريق المنافس، الذين استمعوا لما يقوله مهاجم “الفراعنة” باهتمام بالغ.

وقام نجوم منتخب كينيا المتواجدون في غرف خلع الملابس الخاصة بهم، بالتصفيق لمبادرة صلاح، الذي أظهر احترامه الكبير لمنافسه، بحسب التسجيل المصور، الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويبدو أنّ صلاح، سار على خطى المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، الذي توجه مباشرة إلى غرف خلع الملابس الخاصة بنادي دينامو زغرب الكرواتي، الذي صنع المفاجأة الكبيرة، بعدما نجح بإخراج توتنهام من منافسات دور الـ(16) في بطولة الدوري الأوروبي، من أجل تقديم التهنئة لهم.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة